انتصار زوجة باسم سمرة في مسلسل "زمالك بولاق"

انتصار - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
تواصل الفنانة انتصار، التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "زمالك بولاق"، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة، وعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث ستطل على جمهورها بشكلٍ جديد تمامًا.

انتصار تجسد دور امرأة تعيش في حي بولاق

المؤلف إسلام شتا، تحدث لـ"سيدتي" عن تفاصيل الشخصيات، موضحًا أن الفنانة انتصار، تظهر بدور سيدة تعيش في حي بولاق، لديها ابن والذي يُجسد دوره الممثل الصاعد سيد أسامة "ميكا"، ومتزوجة من الفنان باسم سمرة، والذي سيجمعه العديد من المواقف بأخيه غير الشقيق والذي يجسده الفنان خالد الصاوي، حيث إن الأحداث تدور في إطار لايت كوميدي.

أبطال مسلسل "زمالك بولاق"

يُشارك في بطولة المسلسل كلّ من خالد الصاوي، باسم سمرة، عبير صبري، انتصار، تيام مصطفى قمر، السيد أسامة، الذي لفت الأنظار في أول تجاربه التمثيلية، في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" في رمضان الماضي، والعمل من تأليف إسلام شتا، وإخراج أسامة عمر، والعمل مكون من 15 حلقة فقط..

انتصار تلفت الأنظار في "أعلى نسبة مشاهدة"

وحققت الفنانة انتصار، نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي والجماهيري، في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، بطولة: سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين. والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.
ودارت أحداث العمل حول فتاة اسمها شيماء، من عائلة فقيرة، تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك، والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج. وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم نسمة، والتي تقع في العديد من الأحداث المثيرة والكبيرة. وتُعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.
يُذكر أن انتصار قد شاركت كضيفة شرف في مسلسل "أشغال شقة" في رمضان الماضي، من بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».