انتصار تعلن التحضير للجزء الثاني من أعلى نسبة مشاهدة 

انتصار- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة انتصار عن قرار جديد لصنّاع مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وأعلنت أنه يتم التحضير للجزء الثاني من العمل في موسم رمضان 2025.

موسم جديد من أعلى نسبة مشاهدة

وقالت انتصار خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي"، إن الجزء الثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سيتم عرضه في رمضان المقبل، وسيشارك في هذا الموسم نفس الأبطال المشاركين.

وأكّدت انتصار أنها ستستمر في تقديم شخصيتها من دون مكياج؛ لأنه من المفترض أن الابنة تعرّضت للسجن وستقضي فترة عقوبة ستؤثر بالسلب على الأسرة.
من ناحية أخرى، أكّدت انتصار أنها لا تناقش عادة ترتيب اسمها على تتر الأعمال الفنية قائلة ومؤكدة، إن منتج العمل إذا وجد أن الفنان له قاعدة جماهيرية كبيرة، سيقوم بتصعيد اسمه في البداية، لكنها مؤخراً أصبحت تواجه بعض التجاوزات لا يمكن السكوت عنها.

قصة وصناع أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مكوّن من 15 حلقة، بطولة: سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين. والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.
ودارت أحداث العمل حول فتاة اسمها شيماء، من عائلة فقيرة، تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك، والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج. وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم نسمة، والتي تقع في العديد من الأحداث المثيرة والكبيرة. وتُعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.
يُذكر أن انتصار قد شاركت كضيفة شرف في مسلسل "أشغال شقة" في رمضان الماضي، من بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».