كاظم الساهر يُطرب جمهور مهرجان العلمين فى ليلة ساحرة وهذه أبرز مشاهد الحفل

كاظم الساهر
كاظم الساهر - الصورة من حسابه على انستغرام
في ليلة طربية مميزة أحيا القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائياً ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين المقام في مدينة العلمين الجديدة في مصر بحضور جماهيري كبير من محبي وعشاق كاظم الساهر، حيث أقيم الحفل في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

كاظم الساهر يطرب جمهور مهرجان العلمين

كاظم الساهر أطرب جمهور الحفل على مدار ساعتين ونصف بغناء أشهر أغانيه المحببة لدى جمهوره، حيث صعد القيصر على خشبة المسرح في الموعد المحدد الساعة 10 مساء وبدأت الغناء حيث قدم أغاني: "أحبينى بلا عقد"، و"غالية"، و"عيد وحب"، "كلك على بعضك حلو"، ونال وسط تصفيق وتفاعل كبير من الحضور.

يمكنكِ قراءة.. تعاون فني سعودي مصري في مهرجان العلمين 2024

وشهد الحفل العديد من اللقطات بين الجمهور وكاظم الساهر أبرزها حينما طلبت طفلة منه غناء أغنية "كل القصائد"، لينهدش الساهر من طلبها، لذلك سألها عن عمرها، لتجيب بأنها في التاسعة من عمرها ليرد عليها بسعادة كبيرة قائلاً: "ما أحلاكى عندك كام سنة عشان تطلبي أغنى كل القصائد اللي غنيتها، ثم يقول لها عندك 9 سنين وحافظة كل الأغاني.

مشاهد من حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين


وخلال الحفل دخل بعض الشباب فى حالة من الحماس الشديد، ورقصوا رقصة الدبكة خلال غناء كاظم الساهر أغنية "عيد وحب"، واستمر كاظم في الغنائي حتى إختتم الحفل بأغنية "قولى أحبك"، والتقط معه بعض معجبيه صور سيلفى ثم صفق كل الحضور على هذه الأمسية الرائعة.

تابعي المزيد.. مسرحية البنك سرقوه تنضم لمهرجان العلمين من موسم الرياض وهذه مواعيدها

يُذكر أن حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين هو الثاني له في مصر خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعدما أحيا حفلاً يوم الجمعة 28 من يونيه الماضى في التجمع الخامس بالقاهرة، حيث جاء إحياؤه لهذا الحفل بعد عامين من آخر حفل له في مصر الذي أحياه بدار الأوبرا المصرية وسجل فيه عودة إلى إحياء الحفلات في مصر بعد غياب 14 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».