أحمد فهمي يتحدث عن تعدد الزوجات وهذه مواصفات فتاة أحلامه

أحمد فهمي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
فاجأ الفنان أحمد فهمي الجمهور برأيه الصادم عن تعدد الزوجات، وأكد أنه لا يمانع هذا الأمر خاصةً وأن جده تزوج 17 مرة.

رأي أحمد فهمي في تعدد الزيجات

حل الفنان أحمد فهمي ضيفاً في Gossips، وتطرق خلال اللقاء وتحدث عن تجربة تعدد الزيجات، وأكد أن جده تزوج 17 مرة بعد سن الخمسين، وقال إن هذه التجربة صعبة لكنها جميلة في نفس الوقت، لكنه ليس متأكداً إذا كان سيسير على خطى جده أم لا.
وعن صفات فتاة أحلامه أكد أنها يحب أن تكون مرحة، ذكية جميلة الشكل، خفيفة الظل، وتضحك كثيراً وذلك لأنهما سيقضيان وقتاً طويلاً معاً، وسيعتاد على شكلها.
أحمد فهمي تزوج 3 مرات ولكن لم يُكتب لهم النجاح والاستمرار، كانت الزيجة الأولى من شهد رمزي، الثانية منة حسين فهمي، والثالثة هنا الزاهد.

أحمد فهمي يجري عملية زراعة شعر

كشف أحمد فهمي أنه أجرى خلال السنوات القليلة الماضية عملية تجميل زراعة شعر، وكان السبب في ذلك أن الجوانب في المنطقة الأمامية من الشعر أصبحت فارغة بشكلٍ ملحوظ مما قد يؤثر على الأدوار الفنية التي يلعبها، وأكد لجمهوره أنه لم يخضع لأي عملية تجميل أخرى.

آخر أعمال أحمد فهمي

يُعرض حالياً لأحمد فهمي فيلم "عصابة الماكس" في دور السينما، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، صلاح عبد الله، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وحمو بيكا، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».