هكذا يدعم الشقيقان أحمد فهمي وكريم فهمي بعضهما في أعمالهما الفنية

أحمد فهمي وكريم فهمي - الصورة من حساب كريم فهمي على إنستغرام
أحمد فهمي وكريم فهمي - الصورة من حساب كريم فهمي على إنستغرام

يدعم الشقيقان الفنانان أحمد فهمي وكريم فهمي بعضهما بشكلٍ دائمٍ في أعمالهما الفنية، حيث يحرص كل واحد على الظهور كضيف شرف في العمل الذي يقوم ببطولته الآخر سواءً كان في السينما أو الدراما. ومع استعداد أحمد فهمي للمنافسة بفيلم "عصابة الماكس" في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، قرر شقيقه كريم دعمه والظهور كضيف شرف خلال أحداث الفيلم.

أحمد فهمي وكريم فهمي يلتقيان في الأعمال كضيوف شرف

رغم أن أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي ممثلان وكاتبا سيناريو فى نفس الوقت، إلا أنهما لم يقدما سوياً أى عمل من بطولتهما حتى الآن واقتصر لقاؤهما على أن يظهر كل واحد كضيف شرف في عمل الآخر، وكانت البداية عندما ظهر أحمد فهمي كضيف شرف في فيلم "حسن وبقلظ" دعماً لشقيقة كريم فهمي الذي كان يخوض بالفيلم أولى بطولاته في السينما بمشاركة علي ربيع عام 2016.


يمكنكم قراءة.. القائمة الكاملة لضيوف شرف فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي قبل عرضه
في العام التالي رد كريم فهمي الدعم إلى شقيقه أحمد بظهوره في حلقة من حلقات مسلسل "ريّح المدام" الذي خاص به أحمد فهمي أولى بطولاته المطقلة في الدراما التليفزيونية بعد انفصاله عن هشام ماجد وشيكو، وبعدها ظهر أحمد كضيف في فيلم شقيقه كريم "ديدو" عام 2021، وعاد كريم وظهر كضيف في مسلسل "سره الباتع" الذي قام ببطولته شقيقه أحمد في رمضان قبل الماضي

ضيوف شرف وقصة فيلم "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، صلاح عبدالله، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، هشام ماجد. حمدي الميرغني، محمد ثروت، والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق، وعمرو كمال.

فيلم "عصابة الماكس" تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده من دون أيّة مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم، يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
ويخوض أحمد فهمي بفيلم "عصابة الماكس" منافسات موسم أفلام عيد الأضحى 2024 للعام الثاني على التوالي بعدما قدم العام الماضي فى نفس الموسم فيلم "مستر إكس" الذي شارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».