زوجة محمد رحيم تكشف لـ سيدتي تفاصيل أزمته الصحية وموعد خروجه من المستشفى

محمد رحيم - الصورة من صفحته الرسمية على فيس بوك
محمد رحيم - الصورة من صفحته الرسمية على فيس بوك

حرصت مدربة الأسود أنوسة كوتة، زوجة الفنان والملحن محمد رحيم، على طمأنة الجمهور بشأن تطورات حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة شديدة أمس الجمعة، ودخل على أثرها أحد المستشفيات بالقاهرة.
وقالت أنوسة كوتة، لـ"سيدتي"، إن الحالة الصحية لزوجها محمد رحيم، تشهد تحسنًا كبيرًا، وذلك بعدما خرج من غرفة العناية المركزة وانتقل إلى غرفة عادية بالمستشفى، حيث لازال تحت الملاحظة الطبية للفريق الطبي المعالج له، ومن المُحتمل العودة إلى المنزل غدًا الأحد، واستكمال مرحلة العلاج.
محمد رحيم يخضع لعملية تركيب قسطرة
وأشارت إلى أن محمد رحيم، خضع لعملية تركيب قسطرة بالقلب، أمس، حيث استدعت حالته ذلك الأمر بشكلٍ عاجل، موجهة الشكر لكل من سانده ودعمه في تلك المحنة الصحية الطارئة، إذ أن موعد استئناف نشاطه الفني لم يُحدد بعد، فقد تستغرق الحالة عدة أيام.
حميد الشاعري يدعم محمد رحيم في أزمته الصحية
وكان عددًا كبيرًا من الوسط الفني وكذلك أصدقاءه، حرصوا على دعمه عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، طوال الساعات الماضية، أبرزهم الفنان حميد الشاعري، والذي كتب: "الفنان محمد رحيم يمر بوعكة صحية محتاج دعواتكم ۔۔ مليون سلامة يا رحيمو"، فيما قال الإعلامي ممدوح موسى: "مليون سلامة علي الفنان الموهوب، صاحب أحلى الألحان محمد رحيم صديق العمر. هتقوم بالسلامة وتمتعنا بألحانك الجميلة".

 

زوجة محمد رحيم تلتقط صورة معه من داخل المستشفى
وكانت أنوسة كوتة، قد نشرت عبر حسابها على "فيس بوك"، صورة لها مع زوجها محمد رحيم من داخل المستشفى، معلقة عليها بقولها: "ألف سلامة عليك يا حبيبي.. مش معنى أننا في العناية أننا منتصورش".

 

 

محمد رحيم يتعاون مع نانسي عجرم قريبًا
وكان محمد رحيم، قد أعلن نهاية مايو الماضي عن تعاونه مع الفنانة نانسي عجرم، في أغنية جديدة، تمهيداً لطرحها قريباً، إذ روج لذلك المشروع عبر حسابه عبر "فيس بوك" آنذاك، حيث نشر صوراً من كواليس التحضير للأغنية الجديدة مع نانسي عجرم، وعلق عليها بقوله: "لا تقل شيئاً، لكن حاول أن تشعر بالسحر والجمال، الغناء وصل السماء، كان يوماً رائعاً مع الفنانة نانسي عجرم. ترقبوا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»