وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية عن عمر يناهز الـ73 عامًا

أحمد فرحات - الصورة من حسابه على الفيس بوك
أحمد فرحات - الصورة من حسابه على الفيس بوك

رحل الفنان أحمد فرحات عن عالمنا، مساء اليوم الأحد 21 يوليو، عن عمر ناهز الـ73 عاماَ وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وتعرض أشهر طفل في السينما المصرية أحمد فرحات لأزمة صحية مفاجئة منذ 3 أيام، نُقِل على أثرها إلى أحد المستشفيات، واستدعت حالته أن يتم حجزه في غرفة العناية المركزة.

الفنان أحمد فرحات أصيب بجلطة في المخ

وقالت زوجة الفنان أحمد فرحات في تصريحات صحفية إن الفنان أحمد فرحات شعر بتعب مفاجئ وعدم توازن وأن حالته غير مستقرة، كما حدث له منذ عام تقريباً، وطلبت زوجته من محبيه الدعاء له.

أحمد فرحات في سطور

هو أشهر طفل في السينما المصرية، جسد أعمالاً عديدة أغلبها كوميدي، وتمكن من إجادتها رغم صغر سنه وقت المشاركة، فاستحق أن يكسب قلوب المشاهدين، فكان فيلم "سر طاقية الإخفاء" مع الفنان عبد المنعم إبراهيم بمثابة انطلاقته السينمائية البارزة، وكان يشارك أبطال العمل البطولة مثلهم تماماً، ويظل هذا الدور في ذهن الكثير إلى الآن يتذكرونه به.

لقراءة المزيد: أحمد فرحات الضاحك الباكي وسر تصدره الترند في مصر

ولد الفنان أحمد فرحات في عام 1950 واكتشفه المخرج الكبير صلاح أبو سيف عندما كان في الثامنة من عمره وأشركه معه في فيلمه "مجرم في إجازة" عام 1958 في دور الطفل مرزوق والذي لم يكن دوراً كوميدياً، بل كان مزيجاً من الحزن والشقاوة والطرافة وأداها جميعاً ببراعة. فرحات لفتت إليه الأنظار ليشارك بعدها في عدة أعمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».