الصورة الأولى من حفل زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى .. شاهدوها

نادين تحسين بيك - الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين تحسين بيك - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفل النجمان السوريان نادين تحسين بيك، وإياد عيسى بزفافهما مساء اليوم الأحد 21 يوليو 2024، وذلك بعد مرور شهر تقريبًا على الإعلان عن خطوبتهما، بحضور الأهل وعدد من الأصدقاء.

زواج نادين تحسين بيك وإياد عيسى

احتفل الثنائي نادين تحسين بيك وإياد عيسى بحفل زفافهما اليوم الأحد 21 يوليو، وذلك في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، وقد أطلت نادين باطلالة جذابة بفستان أبيض بقصة الـ "A Line"، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة مع اعتماد طرحة تول قصيرة.
كما اعتمدت مكياج ناعم أظهر رقة وجمال ملامحها، وأمسكت بيدها بوكية من الورود باللون الأبيض، واعتمد العريس إياد عيسى بدلة كاجوال باللون الأبيض.

وقد حضر حفل الزفاف عدد من الأهل والأصدقاء للعروسين، وفي مقدمتهم والد العروس الفنان حسام تحسين بك وزوجته وابنه راكان وعائلته، وكذلك عدد من نجوم الفن والمشاهير بينهم يزن خليل، حلا رجب، حسن خليل، روعة السعدي، مروة الأطرش، راما زين العابدين، ميخائيل صليبي.
يشار إلى أن نادين تحسين بيك انفصلت عن زوجها السابق عازف الكمان وسيم الإمام، بعد زواج دام 8 أعوام، وأعلنت طلاقها منه في العام 2018، ولديها منه ابنة تدعى "لامار".

تعاون نادين تحسين بيك وإياد عيسى في "كسر عضم"

وقد تعاون الثنائي نادين تحسين بيك وإياد عيسى في مسلسل "كسر عضم" بشخصيتي "شمس ودانييل" بجزئه الأول، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وحظى الثنائي بإعجاب كبير من الجمهور الذي أثنى على عفويتهما بالأداء.
يمكنكم متابعة نداء شرارة تتحدث لـ سيدتي عن مبادرتها بإحياء حفلات زفاف لجمهورها دون أجر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».