جنات تروج لأحدث أغانيها لو اتجوزت

جنات- الصورة من حسابها على إنستغرام
جنات- الصورة من حسابها على إنستغرام

تستعد الفنانة جنات لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "لو اتجوزت"، وذلك خلال الأيام القادمة عبر قناتها الرسمية على الـ"يوتيوب".

"لو اتجوزت" أغنية جديدة لـ جنات

روّجت جنات لأغنيتها الجديدة "لو اتجوزت"، من خلال نشر الملصق الدعائي لها عبر حسابها على "إنستغرام" والذي ظهرت عليه منفردة والابتسامة ترتسم على وجهها، معلقة بالقول: "لو اتجوزت.. قريباً".
ولقى ملصق الأغنية تفاعلاً كبيراً من متابعي ومحبي جنات، وأيضاً عدد من النجوم أبرزهم الملحن محمد رحيم الذي عبر عن سعادته بأغنية جنات الجديدة برسوم تعبيرية جاءت على هيئة قلوب حمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)


يمكنكم قراءة.. بالصور.. جنات تحتفل بيوم ميلاد ابنتها.. أهدتها هذه الأغنية

أحدث أغاني جنات

يُشار إلى أن جنات أطلقت الشهر الماضي أغنية "وحدة وحدة" باللهجة المغربية على الـ"يوتيوب" ومنصات الأغاني، لتكون ثاني أغانيها منذ بدء موسم الصيف، بعدما قدمت أغنية "بنعيش مع ناس" في شهر إبريل الماضي، والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر شريف شادي، وتوزيع يوسف حسين، ومكس ماستر ماهر صلاح.
وكانت للفنانة جنات بصمة غنائية في موسم دراما رمضان الماضي، إذ قدمت التتر الغنائي لمسلسل "بقينا اتنين" والذي حمل اسم "حبنا وحكاياته"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حيث يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»