هيلدا خليفة تنشر صور وفيديوهات حفل تخرّج ابنتها.. وهذا ما قالته لها

هيلدا خليفة- الصورة من حسابها على إنستغرام
هيلدا خليفة- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت المذيعة هيلدا خليفة متابعيها حفل تخرج ابنتها سيينا من المدرسة حيث نشرت على صفحتها على إنستغرام صوراً وفيديوهات من الحفل أرفقتهما بتعليق كتبته لابنتها قائلة: " مبروك سيينا الغالية!! نحن فخورون جدا بك..أحبك كثيرًا وأساندك دائمًا.. لا تنسي ذلك أبدًا."
وتابعت قائلة:" الله يحميك ويكون معك في كل خطوة على طريقك الجديد في الحياة!" فور نشرها الصور والتعليق والفيديوهات انهالت التهاني التي تبارك لهيلدا تخرج ابنتها متمنيين لها النجاح في خطواتها القادمة ومستقبلاً زاهراً.

بدت سيينا شابة جميلة على غرار والدتها المذيعة هيلدا خليفة


ونشرت هيلدا خليفة صوراً منوعة لابنتها بثوب التخرج وهي تحمل الشهادة بالاضافة لصورة جمعت ابنتها سيينا وابنها شون وهو يضم شقيقته مهنئاً إياها وصوراً أخرى لسيينا مع صديقاتها وهن يحملن باقات الورد احتفالاً بالمناسبة وصوراً لسيينا بثوب السهرة باللون البنفسجي. كذلك نشرت هيلدا فيديوهات لابنتها سيينا وهي تتوجه إلى المسرح لتسلم الشهادة من القيمين على الحفل وفيديو آخر لسيينا وهي ترقص مع صديقاتها من حفل التخرج. وفي السياق نفسه كانت هيلدا خليفة قد احتفلت بتخرج ابنها شون منذ ثلاثة أعوام من المدرسة ونشرت صوره أيضاً بلباس التخرج بالاضافة لتعليق تمنت فيه النجاح لابنها في خطواته المستقبلية.
وبدت سيينا شابة جميلة تحمل بعض ملامح والدتها المذيعة المعروفة هيلدا خليفة التي تحظى بشهرة واسعة وجماهيرية بفضل تقديمها الناجح والمحبب إلى القلب طيلة عرض مواسم برنامج "ستار أكاديمي" حيث ارتبط اسمها بالبرنامج وأصبح ملازماً له.


وقد انتشرت مؤخراً أخبار عن معاودة عرض برنامج "ستار أكاديمي" من جديد وانطلاق القائمين عليه في شهر أغسطس المقبل بجولة عربية لاختيار المشتركين فيه. ولكن تبين فيما بعد أنها أخبار عارية من الصحة.
يذكر أن المذيعة هيلدا خليفة قد تزوجت في العام 2001 من رجل الأعمال اللبناني مارك مدبر، ورزقت منه بابنها شون في عام 2003 وابنتها سيينا في عام 2006.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».