سعد لمجرد يظهر بصحبة نهال عنبر ونجلها: استعدوا لمفاجأة كبيرة

سعد لمجرد- الصورة من حسابه على "إنستغرام"
سعد لمجرد- الصورة من حسابه على "إنستغرام"
أعلن الفنان سعد لمجرد عن مفاجأة جديدة لجمهوره ومُتابعيه من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" حيث قال بأن هناك تعاون فني جديد مصري مغربي يأتي من خلال أغنيته القادمة.

سعد لمجرد ينشر مقطع فيديو بصحبة نهال عنبر و حسام الحسيني

ونشر الفنان سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وهو بصحبة الفنانة نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني وظهر في الفيديو داخل أحد مواقع التصوير فيما كان يصفق ويرقص.
وعلق الفنان سعد لمجرد على مقطع الفديو قائلًا: "استعدوا لمفاجأة كبيرة بفضل الجهود والتفاني من فريق رائع مصري ومغربي، نقدم لكم ضربة صيفية مميزة، إن شاء الله. ترقبوا، كنت في غاية السعادة بلقاء الفنانة الكبيرة السيدة نهال عنبر أم حبيبي وصديقي وأخي الغالي حسام الحسيني".
كما كشف خلال تعليقه عن تفاصيل الأغنية الجديدة قائلًا: "هذه الأغنية من تأليف الرائع أمير طعيمة، وألحان المبدع عزيز الشافعي، وتوزيع حبيبنا كينغ، ومكس الغالي أخي هاني محروس. شكراً للجميع على احترافيتكم ورقيكم".

يمكنكم قراءة: صور.. سعد لمجرد يهنئ والدته بيوم ميلادها باللهجة المغربية فماذا قال؟

سعد لمجرد وتجربة السينما للمرة الأولى

يُذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد يخوض تجربة العمل في مجال السينما للمرة الأولى من خلال تقديم أغنية في فيلم يحمل اسم "قلب 6/9" من بطولة والدته الفنانة نزهة الركراكي، وكان قد روج الفنان سعد لمجرد لأحدث أعماله الغنائية من خلال حسابه على "إنستغرام"، وهي أغنية تحمل اسم "شد شد" والتي يقدمها خلال فيلم "6/9".

ونشر سعد لمجرد الإعلان الدعائي للفيلم، وعلّق عليه قائلاً: "مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم 6/9 بأغنية "ched".، وأضاف: "إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكنّ لهم كل التقدير والاحترام".
وإختتم تعليقه: "شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»