راشد الماجد يحقق مليون مشاهدة لأغنية استحالة بعد أيام قليلة من طرحها على اليوتيوب

راشد الماجد- الصورة من حسابه على تويتر
راشد الماجد- الصورة من حسابه على تويتر
بعد أيام قليلة من طرح ألبوم الفنان راشد الماجد بعد غياب عن الساحة، استطاع راشد الماجد بأغنية "استحالة" خلال نصف ساعة من صدور الألبوم؛ أن يتصدر الترند على منصة إكس في عدد من الدول الخليجية منها المملكة العربية السعودية والكويت ومملكة البحرين، إضافة إلى تصدر 4 أغانٍ أخرى من الألبوم التي تم إصدارها على قائمة الموسيقى على يوتيوب، بحسب ما نشره حساب روتانا موسيقى على الإنستغرام.
كما نشر حساب روتانا موسيقى أيضاً تحقيق مليون مشاهدة لأغنية "استحالة" بعد أيام من طرحها فقط، ونشر بوستر للفنان راشد الماجد كتب فيه: "مليون مشاهدة على اليوتيوب! لأغنية استحالة، من ألبوم الفنان راشد الماجد استحالة الجديد".
وكان الفنان راشد الماجد قد نشر مقطعاً لأغنية "استحالة" على حسابه على الإنستغرام وكتب: "استحالة كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع سيروس"، ثم كتب جزءاً من كلمات الأغنية التي تقول:
"أنا مدري من كتب هذي الرسالة
ولا أدري وش جراله وش جراله
ما هو وجهي اللي في الصورة حبيبي
هذا غيري والله العالم بحاله
كلنا في يوم نتغير وإني أتحمل وأصبر
عمري كله استحالة استحالة".
وكان حساب روتانا موسيقى على إنستغرام قد كشف قبل أيام عن الغلاف الرسمي لألبوم الفنان السعودي راشد الماجد، الذي حمل عنوان "استحالة".

ألبوم الفنان راشد الماجد "استحالة"

ألبوم الفنان راشد الماجد يحمل عنوان "استحالة"، وتضمن 14 أغنية جميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، من كلمات نخبة من الشعراء من أبرزهم الأمير خالد الفيصل، والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، والأمير سعود بن عبد الله، والأمير فهد بن خالد، والراحل نزار قباني، وعلي مساعد، ومساعد الشمراني، وخالد المريخي، ومحمد بن فطيس وأحمد علوي، والألبوم من إنتاج روتانا.

آخر أعمال الفنان راشد الماجد

وكان الفنان راشد الماجد قد أطلق أغنية بمناسبة موسم جدة 2024 حملت عنوان: "والله وحشانا يا جدة" من كلمات أحمد علوي، وألحان نواف عبد الله، والأغنية تُعبِّر عن الاشتياق للفعاليات والأماكن الترفيهية بالمدينة الساحلية، والتاريخية بجدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».