سلسلة حفلات للنجوم بالإمارات وخارجها.. تعرفوا إلى مواعيدها وأمكنتها

أنغام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أنغام- الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلن حساب "مومنت" على الإنستغرام، وهي شركة منظمة للحفلات، عن موعد حفل الفنانين إليسا وتامر عاشور التي ستكون في 11 من أكتوبر المقبل على مسرح كوكا كولا آرينا بدبي، ونشر بوستر الحفل وكتب: "ملكة الإحساس إليسا والفنان الرائع تامر عاشور على مسرح كوكا كولا آرينا - دبي بتاريخ 11 من أكتوبر 2024. سيتم طرح التذاكر السبت 27 من يوليو الساعة 3 م.".

حفلات قادمة من تنظيم "مومنت"

كما أعلن حساب "مومنت" على الإنستغرام منذ فترة عن سلسلة أخرى من الحفلات بالإمارات وخارجها، ومن تلك الحفلات حفل للفنان كاظم الساهر في 10 من أغسطس، ونشر بوستر الحفل، وكتب وقتها: "عشاق القيصر ابتهجوا! فلقد اقتربت حفلة "بين الأمس واليوم" التي يحييها كاظم الساهر من قلب إسطنبول".


وأعلن عن حفل آخر للفنانة أنغام في 27 من سبتمبر على مسرح كوكا كولا آرينا – دبي، ونشر بوستر الحفل وكتب: "صوت مصر أنغام على مسرح كوكا كولا آرينا - دبي بتاريخ 27 من سبتمبر 2024! كونوا على الموعد لأمسية غنائية ساحرة".


كما أعلن عن حفل آخر للفنان ناصيف زيتون بـ29 من سبتمبر على مسرح دبي أوبرا، ونشر بوستر الحفل وكتب: "النجم ناصيف زيتون على مسرح دبي أوبرا بتاريخ 29 من سبتمبر 2024".
وأعلن عن تنظيم حفل للفنانة أصالة بـ29 أكتوبر بعُمان، ونشر بوستر الحفل وكتب: "أيقونة الشرق أصالة نصري في مسقط سلطنة عمان، على مسرح مدينة العرفان، مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بتاريخ 29 من أكتوبر 2024".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».