فرح الهادي تُعلن انتظار مولودها الثاني 

فرح الهادي- الصورة من حسابها على "إنستغرام"
فرح الهادي- الصورة من حسابها على "إنستغرام"
أعلنت الفنانة فرح الهادي حملها وانتظار مولودها الثاني، وذلك من خلال نشر عدد من الصور عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" والتي جمعتها بزوجها عقيل الرئيسي ونجلها آدم.

تعليق فرح الهادي

وعلقت الفنانة فرح الهادي على الصور التي قامت بنشرها على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" قائلة: "اللهم لك الحمد"، وتفاعل عدد كبير من مُتابعيها وجمهورها مع نبأ إعلان حملها، حيث حازت الصورة على ما يُقارب المائة ألف إعجاب في أقل من ساعة.
يمكنكم قراءة: فيديو.. أول ضحكة لابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تثير تفاعل الجمهور

احتفال الفنانة فرح الهادي بيوم ميلادها

وكانت احتفلت الفنانة فرح الهادي بيوم ميلادها الـ29 في فبراير الماضي حيث ظهرت بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور مع ابنها وزوجها عقيل الرئيسي، والذي قدم لها باقة ورد حمراء وكعك وضع عليها الشموع، واحتفلت بيوم ميلادها مع زوجها وابنها.
وكان قد أُشيع في الوسط الفني في عام 2017 ارتباط الفنانة فرح الهادي بالفنان عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي مع بعضهما، إلا أنهما نفيا ولكن بعد فترة قصيرة قام عقيل بطلب يدها للزواج عبر "الإنستغرام" وقال لها: "هل تقبلين الزواج بي" ووافقت عبر حسابها. وبعد خطوبتها تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017 وبعد سنوات من الزواج وتحديداً في أغسطس 2023 أنجبت ابنهما الأول آدم.

أبرز أعمال فرح الهادي الفنية

ومن أبرز أعمال الفنانة فرح الهادي بـ الدراما التلفزيونية "مسلسل بعد منتصف الخوف، شاءت الأقدار، فضة قلبها أبيض، سقوط الأقنعة، رسائل من صدف، دعاء، والهدامة، حيتان وذئاب، ساهر الليل، البيت المسكون، ليلة عيد، أميمة في دار الأيتام، بنات الثانوية، وجع الانتصار، هذه ليلتي، سكن الطالبات، الملافع، جرح السنين، تورا بورا، في أمل، حال مناير، كان في كل زمان، تعبت أراضيك، بو طبيع، الحالمون، كلام أصفر، عافك الخاطر، بين إيديك".
كما شاركت فرح الهادي بعدد من الأعمال المسرحية من أبرزها مسرحية "عصابة عزوزو عالم أوز، الملكة، ماما نانا، الخفافيش".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»