فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران طفلهما الثاني.. وهكذا وثقت الفاشينيستا اللحظة!

فرح الهادي وعقيل الرئيسي وأبنهما آدم - الصورة من حساب فرح على إنستغرام
فرح الهادي وعقيل الرئيسي وأبنهما آدم - الصورة من حساب فرح على إنستغرام
وثقت النجمة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، لحظة معرفتها بحملها لطفلها الثاني.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران طفلهما الثاني

شاركت فرح الهادي جمهورها ومحبيها من خلال حسابها على "إنستغرام"، صور وفيديوهات وثقت خلالها لحظة معرفتها بالحمل للمرة الثانية، من خلال فحص الحمل وكردّ فعل عفوي كانت تقبل اختبار الفحص وحرصت بعدها على التأكد من خلال فحص الدم، لتعود وتفاجئ زوجها بطريقة عفوية لطيفة، ويظهر من خلال الفيديو وهو يحتضنها بحب، كتعبير عن سعادته بهذا الخبر السعيد.

ثم شاركت فرح الهادي متابعيها بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه وهي تحتضن زوجها وهو يحمل طفلهما، لترفع صورة "الايكو" التي تؤكد حملها، معلنة أن عائلتها ستصبح من 4 أفراد خلال أشهر، وعلقت عليها : " بنصير 4 ان شاء الله والحمدلله".

كما نشرت بعدها مجموعة من الصور التي أطلت من خلالها بفستان باللون البيج مع ملابس زوجها عقيل الرئيسي وابنها باللون الأبيض، واستعرضت بطنها المنتفخ بطريقة لطيفة، ولفت عقيل الأنظار بقبلته الرومانسية على بطن فرح، وبدا الثنائي في غاية السعادة، وعلقت عليها "اللهم لك الحمد".

استقبال مبهر للمولود الأول لفرح الهادي

كانت الفنانة الكويتية فرح الهادي قد أنجبت طفلها الأول في منتصف أغسطس الماضي 2023، وأعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" قائلة: " الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لنا".
وكانت فرح وزوجها عقيل الرئيسي أقاما حفل استقبال مبهر، احتفالًا بقدوم ابنهما "آدم" وذلك بعد 5 سنوات من الزواج، حيث شاركت فرح محبيها من خلال صفحتها على موقع التواصل "سناب شات" تحضيرات واستعدادات الحفل، بدءًا من تسريحة شعرها، والديكور وقائمة الطعام وصولًا إلى مكياجها، وأرفقت إحدى منشوراتها بعبارة "اليوم العرس".

آخر أعمال فرح الهادي

يذكر أن آخر أعمال فرح الهادي مسلسل "بين ايديك"، وشاركها البطولة عقيل الرئيسي، طيف، حسين المنصور، رونق، ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج صمود الكندري.
تدور أحداث المسلسل حول عزيز الذي يحمل ابنته كاميليا ذنب موت زوجته أثناء وضعها لها طوال حياتها، ويظل يعاملها معاملة سيئة، فتبحث كاميليا عن ذلك الحنان المفقود وتحاول إيجاده في محمد؛ الذي يستغل التشابه الكبير بينه وبين شقيقه التوأم في التلاعب بعواطفها.
وأطلعوا على أجمل إطلالات فرح الهادي بمناسبة إعلان حملها الثاني
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»