حبي نفسك.. داليا البحيري تهنئ والدتها بميلادها بكلماتٍ مؤثرة

داليا البحيري ووالدتها- الصورة من حساب داليا البحيري الرسمي على إنستغرام
داليا البحيري ووالدتها- الصورة من حساب داليا البحيري الرسمي على إنستغرام

شاركت الفنانة داليا البحيري متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صوراً جديدة جمعتها بوالدتها، وحرصت على تهنئتها بيوم ميلادها من خلال رسالة خاصة.

داليا البحيري تحتفل بميلاد والدتها

كتبت داليا البحيري على الصور كلمات خاصة جداً وجهتها لوالدتها، وقالت فيها: "أمي حبيبتي، أول بوست، نفسي تحبي نفسك وتهتمي بنفسك ربع ما بتهتمي بينا، نفسي تبقي أنانية شوية صغيرين وتحبي نفسك شوية صغيرين أوي، ونفسي أوي تبطلي عصبية وتهدي".

وتابعت داليا رسالتها: "بحبك أوي يا أمي وشكراً على حبك وعلى اهتمامك بينا وبكيمي وبكل أحفادك، أرجوكِ حبي نفسك واهتمي بصحتك أنا عارفة مش بقولك كفاية أني بحبك، بس أديني أهو بقولهالك عشان عارفة أنك بتقري بوستاتي بحبك يا نونا يا أطيب وأحنّ جدة وأم وأعظم طباخة وست بيت في الدنيا، حبي نفسك شوية أرجوكِ".

بدون مقابل آخر أعمال داليا البحيري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال داليا البحيري هو مسلسل "بدون مقابل" الذي خرج من المنافسة في موسم رمضان 2024، ومن المتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة، وشاركها البطولة هاني رمزي، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، نسرين طافش، بسنت حاتم، محمد رضوان، سلوى عثمان، محمد أبو داود، شادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن ودورهم في مكافحة الإرهاب.

وكانت داليا البحيري قد كشفت عن ملامح دورها في مسلسل "بدون مقابل"، ونشرت صوراً بشخصيتها في العمل على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأكدت أنها ستُقدم الشخصية في دور أشجان، وحمست الجمهور لانتظار دورها في هذا العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».