ويجز على كرسي المخرج في كواليس تصوير إعلانه الجديد

ويجز- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
ويجز- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

شارك مطرب الراب الشهير ويجز جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، بمجموعة صور وفيديوهات من كواليس تصوير إعلانه الجديد المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويجز على كرسي المخرج

ظهر ويجز في الصور والفيديو وهو يجلس على كرسي المخرج، ويقوم بإعطاء توجيهات لفريق العمل بطريقة كوميدية، وكتب في التعليق: "بعرف أعمل من كله"، وخمن عدد من متابعيه أن ويجز سيتولى مهمة إخراج هذا الإعلان.


وقد أثار ويجز حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما قام بنشر صورة تجمعه بلاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو، وعلّق عليها: "لا يحتاج إلى تعليق"، حيث يقصد أنه مع نجم من أهم نجوم كرة القدم السابقين، لكن بعد ساعات قليلة من نشر ويجز لهذه الصورة قام بحذفها بدون أي أسباب، وسط اندهاش من الجمهور.

حفل ويجز في مهرجان صيف بنغازي

يُذكر أن ويجز أحيا قبل أيام الفقرة الختامية لحفل افتتاح مهرجان "صيف بنغازي" في ليبيا، وخطف الأضواء بارتدائه الجلابية المصرية الصعيدية، ليتميز عن غيره خلال الحفل، وغنى نخبة من أبرز أغانيه الشهيرة، ومنها "كيفي كده، بعودة يا بلادي، البخت، وغيرها".
أيضاً يُذكر أن ويجز يستعد لإحياء حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس، حيث يشارك في الدورة الثانية من المهرجان عدد كبير من نجوم الغناء، أبرزهم تامر حسني، عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، ماجدة الرومي، رامي جمال، محمد فؤاد، هشام عباس، إيهاب توفيق، وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».