قصة صورة ويجز مع النجم البرازيلي رونالدينيو في ليبيا

ويجز ورونالدينيو
ويجز ورونالدينيو - الصورة من حساب ويجز على إنستغرام قبل حذفها

أثار مطرب الراب المصري ويجز الجدل في الساعات الماضية، بعد نشر صورة تجمعه بلاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو، وظهر ويجز في الصورة مع رونالدينيو، والتي نشرها على حسابه بموقع إنستغرام مرتدياً الجلباب المصري الصعيدي وعلق عليها: "لا يحتاج إلى تعليق"، حيث يقصد أنه مع نجم من أهم نجوم كرة القدم السابقين.

ويجز يحذف صورته مع رونالدينيو بعد نشرها

بعد ساعات قليلة من نشر ويجز صورته مع رونالدينيو على حسابه بموقع إنستغرام، قام بحذفها بدون أي أسباب وسط اندهاش من الجمهور والمتابعين الذين تداولوا الصورة بكثافة فور نشرها، حيث التقيا الثنائي خلال حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي الذي أقيم في ملعب شهداء بنينا، بحضور ما يزيد على 10 آلاف متفرج وسط استعراضات الفاير ورك والألعاب النارية المميزة.

ويجز ورونالدينيو - الصورة من حساب ويجز على إنستغرام قبل حذفها


يمكنكِ قراءة.. نجوم التسعينات يشعلون أجواء مهرجان العلمين في حفل كاسيت 90 (فيديو)
وشارك ويجز في حفل الافتتاح بغناء آخر فقرات الحفل، وخطف الأضواء بارتدائه الجلابية المصرية الصعيدية، وغنى نخبة من أبرز أغانيه الشهيرة، ومنها "كيفي كده، بعودة يا بلادي، البخت، وغيرها"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما صعد معه المطرب جراند توتو، وغنوا معاً عدة أغانٍ، ثم خرج ويجز وترك الجراند توتو منفرداً.

حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي


وشهد حفل افتتاح مهرجان صيف بنغازي تقديم عدد من المطربين عدداً من أغانيهم المميزة، حيث بدأ الحفل المطرب منصور أناون، وبعده كحلة الذي شاركه الغناء، ثم صعد بعده إلى المسرح نجم الراب موح ميلانو، الذي قدم فقرة غنائية قوية لاقت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، وثالث الفقرات كانت المطرب سمارة، الذي قدم عدة أغانٍ مميزة.

 


تابعي المزيد.. إليكم جدول حفلات نجوم الغناء في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
يذكر أن ويجز يستعد لإحياء حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس، حيث يشارك في الدورة الثانية من المهرجان عدد كبير من نجوم الغناء أبرزهم تامر حسني، عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، ماجدة الرومي، رامي جمال، محمد فؤاد، هشام عباس، إيهاب توفيق وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».