فيديو رومانسي يوثّق حفل زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى ومشاهدهما السعيدة 

نادين تحسين بيك- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين تحسين بيك- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة نادين تحسين بيك وزوجها إياد عيسى فيديو خاصاً بزواجهما نُفذ بطريقة مميزة أشبه بفيلم سينمائي قصير حيث مزج بطريقة جميلة بين مشاهدهما الرومانسية في مسلسل "كسر عضم" حيث انطلقت قصة حبهما ولقطات واقعية من زفافهما.
ومن خلال حسابيهما على إنستغرام شارك الفنانان الزوجان نادين تحسين بيك وإياد عيسى لحظات حبهما لجمهورهما ومتابعيهما.

قصة حب نادين تحسين بيك وإياد عيسى بدأت في مسلسل "كسر عضم"

إذ ضم الفيديو مقاطع من مسلسل "كسر عضم" الذي شاركت نادين تحسين بيك وإياد عيسى ببطولته بالاضافة للقطات من حفل زفافهما الذي جرى على شاطىء البحر في وادي قنديل بمحافظة اللاذقية في سوريا بحضور والد العروس الفنان حسام تحسين بيك ووالدتها وراكان شقيق نادين وعائلته، والأهل والأصدقاء. وبدا والدها متأثراً وسعيداً. وقال لزوج ابنته الفنان إياد عيسى: "صارت أمانة برقبتك". علماً أن قصة حبهما بدأت في مسلسل "كسر عضم" بجزئه الأول العام 2022. ولاحظ كل من تابع المسلسل لمعة الحب في عينيهما في المشاهد التي كانت تجمعهما معاً.

 

تصدر مشهد إياد وهو يقبّل خاتم الزواج الترند

ويبدأ الفيديو بلقطة رومانسية لنادين وإياد وهما ممدان على الأرض وهما مغمضان العينين كأنهما يحلمان. وهذا الحلم تجسد بالمشاهد التي رواها الفيديو. بعد ذلك، نراهما بمشهد من حفل زفافهما وهما متشابكا الأيدي ويسيران منطلقين سوياً بممر إلى الضوء، وكأنهما يريدان القول إنهما انطلقا معاً في درب الحياة. ليليه مشهد لهما من مسلسل "كسر عضم" يقول خلاله إياد لنادين عن لقائهما في الشارع: "إذا أقسمت لك أنها صدفة هل تصدقينني"؟ فتقول له ضاحكة بدلال:"لا طبعاً، توقعتك أكثر ذكاء من ذلك وأن تكتشف أنني أنا من خلقت الصدفة هذه المرة". وتكمل سيرها ضاحكة.
وعلى خلفية مشهد من زفافهما يصدح صوتها بجملة من المسلسل:" ربما لأنني أحب أن أكون غير تقليدية".
ويسألها في المشهد التالي:" ولكن لماذا تكشفين كل مخططاتك هذه المرة"؟ فتغرق بالضحك. لننتقل إلى مشهد آخر من المسلسل ينسجم مع مضمون حفل زفافهما حيث تقول له وهي تضحك سعيدة في سياق المشهد:" من أنتظره هو مازال ينتظر موافقتي على الزواج وأنا موافقة". ويضحكان معاً.
فيبادر فوراً إياد في مشهد من مسلسل "كسر عضم" وهو سعيد ويقترب منها ويضع لها خاتم الخطوبة. ليتحقق ذلك بعدها على أرض الواقع في المشهد الذي يليه وتحديداً في حفل زفافهما حيث تصدر مشهد إياد وهو يقبّل خاتم الزواج قبل وضعه في إصبع نادين الترند بسبب رومانسية إياد التي نالت الكثير من الإعجاب.

أثنت التعليقات على حفل زفافهما الرومانسي

ويستمر الفيديو على وقع خلفية صوتي نادين وإياد بمقاطع من المسلسل حيث يقول لها:" لو كنت أعرف أنك ستأتين لزيارتي ولو لدقيقتين وستقفين هنا في المطبخ، كنت سأدعو لله أن أبقى طيلة حياتي مريضاً". وتعلو ضحكاتهما. ثم يدخلان القاعة على وقع هتافات المدعوين. فنرى إياد يحمل نادين بين ذراعيه وهما يرقصان وسط أجواء الفرح مع المدعوين.
ويظهر في اللقطات والد نادين الفنان حسام تحسين بيك ووالدتها. وقد حضر عدد كبير من نجوم مسلسل "كسر عضم" حفل زفاف نادين وإياد، منهم: فايز قزق، مروة الأطرش، يزن الخليل، حلا رجب، روعة السعدي وغيرهم. وظهرت نادين بحفل زفافها بإطلالتين ناعمتين، حيث أطلت في البداية بفستان زفاف كلاسيكي ثم أطلت بفستان قصير. وشكّلت الإطلالتان اللتان ترافقتا مع تسريحة شعر وماكياج ناعمين حديث الناس. وأثنت التعليقات على حفل زفافهما الذي جاء في غاية الجمال والرومانسية.
تجدر الإشارة إلى أن نادين تحسين بيك انفصلت عن زوجها السابق عازف الكمان وسيم الإمام، بعد زواج دام 8 أعوام، ولديهما ابنة تدعى لامار وأعلنت طلاقها منه عام 2018.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».