هند البلوشي تعود للساحة الغنائية بـ زعلنا وتستعد لطرحها قريباً 

هند البلوشي- الصورة من صفحتها على إنستغرام
هند البلوشي- الصورة من صفحتها على إنستغرام
من جديد تعود الفنانة هند البلوشي للساحة الغنائية بعد غياب دام لمدة 3 سنوات؛ حيث تستعد لطرح أحدث أغانيها "زعلنا" والتي كتب كلماتها وهج، ولحنها متعب الفرج، وتوزيع وتنفيذ عبدالله المسعود، ومكس وماستر حسين القناعي.

كواليس أغنية "زعلنا" لـ هند البلوشي

وقد روّجت هند البلوشي لأغنيتها الجديدة "زعلنا"، من خلال مقطع فيديو قصير عبْر صفحتها الرسمية على "منصة إكس"، ظهرت من خلاله وهي تستعد لتصوير الأغنية؛ معلقة: "قريباً هند البلوشي بأغنية زعلنا".

أحدث أعمال هند البلوشي

على جانب آخر، يُعرض للنجمة هند البلوشي، في دُور السينما فيلم يحمل اسم: "رُفعت الجلسة" وهو العمل الذي يجمعها بعدد من النجوم، منهم: عبدالله التركماني، خالد البريكي، وعبدالله الجيران. وهو من تأليف وإخراج محمد صلاح المجيبل.
وتدور أحداث الفيلم حول محامٍ يُدعى "يونس عبدالرحمن" قرر الانتحار بسبب جريمة مقتل ابنه، ولكن بعد مرور عام، يظهر قاتل غامض يرتكب مجموعة جرائم متسلسلة انتقاماً للطفل ولا يترك أيّ دليل خلفه سوى قلادة على شكل العقرب.

يمكنكِ قراءة: هند البلوشي في حوار خاص لـ«سيدتي»: تحدّيت نفسي في "مجاريح"

مشاركات سابقة

وقد شاركت هند البلوشي في مسرحية "المنخفض باي"، وفكرة المسرحية تدور حول المُنخفض الجوي الذي تأثرت به دولة الإمارات مؤخراً، وما ترتب عليه من آثار للمتضررين. كذلك ستعتمد المسرحية على توظيف فكرة الذكاء الاصطناعي أثناء الكوارث الطبيعية بطريقة تنال إعجاب الحضور. ويقدَّم العمل بشكلٍ واقعيٍ وإنساني مع قليل من الكوميديا، وسيركّز على تقديم رسائل إنسانية ودَور دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم المساعدات الإنسانية لجميع المتضررين من هذا المنخفض الذي حل عليهم.

كما كانت لها مشاركة درامية سابقة في مسلسل "مجاريح" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، والذي ضم عدداً من النجوم، على رأسهم: الفنانة القديرة سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، عبدالإمام عبدالله، هنادي الكندري وآخرون. والعمل من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف جمال سالم. وقد دارت أحداثه حول "غنيمة" الفنانة سعاد عبدالله، التي تخرج من السجن بعد أن قضت بداخله عشرات السنين، بسبب تهمة لفّقها لها زوجها، لكنها تبدأ عقب خروجها من السجن رحلة من الخيبات والمآسي من جديد بسبب صراعات مع أقاربها.
كما كان للفنانة مشاركة أخرى في مسلسل "حياتي المثالية"، والذي ظهرت من خلاله كضيفة شرف. والعمل كان من بطولة: الفنان أحمد أمين، فوز الشطي وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»