إسعاد يونس تكشف لحظات صعبة ليلة وفاة والدها وهكذا كانت علاقتها بوالد ابنتها نورهان

إسعاد يونس- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

حلَّت الفنانة و الإعلامية إسعاد يونس ضيفةً على برنامج Ab talks الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وروت خلال هذا اللقاء العديد من الأمور الخاصة بحياتها الشخصية واستعادت ذكريات رحيل والدها.

رحيل والد إسعاد يونس

كشفت إسعاد يونس أن والدها تُوفي وهي في عمر صغير وكان عمرها وقتها 14 عاماً، وقالت إنه قبل رحيله بفترة قصيرة مر بوعكة صحية، وكان وقتها وضعهم المادي متوسطاً، بمعنى أنهم كانوا مستورين وليسوا أغنياء، فكانوا يمتلكون سيارتين ودخلاً وشقة، وكانوا يدرسون في مدارس أمريكية.

بعد رحيل والدها عدد كبير من السيدات قررن مقاطعة والدتها، حيث قالت: "كانت ست حلوة أوي وصغيرة وعمرها 32 سنة، فأصبحت خطراً على الأزواج وهكذا تخيلن الفترة دى بعد لما بقت أرملة".

ليلة رحيل والدها مرت إسعاد ووالدتها بالعديد من المواقف الصعبة، فقالت: "في اللحظات الأخيرة قبل وفاة بابا، أمي أخذتني معها مستشفى الطيران وقالت لي أبوكي بيموت قلت لها هنعمل إيه إحنا متقبلين إللي ربنا هيحكم بيه وإحنا قد أي حاجة، وابتدت هنا الرحلة وفي الليلة دي حاجتنا اتباعت واتزورت توقيعات أبويا وأطلب من أمي إنها تسيب الشقة وتمشي علشان ياخدوها وكل ده كنا نتكلم فيه أنا وأمي ونقرر كيف ستكون الحرب المضادة والدفاع عن النفس ونجحنا في كل الأحوال".

علاقة إسعاد يونس بوالدها

كشفت إسعاد لأنس بوخش تفاصيل عن والدها وقالت إنه كان رجلاً جميلاً، لذلك أطلقت عليه اسم قمر الزمان، لأنه كان جميلاً وعلمها القراءة وكون معها مكتبة فيها 3000 كتاب وكان مؤمناً بأنها قادرة على الكتابة بشكلٍ جيد، واصطحبها للمخرج يوسف مرزوق وجعله يقرأ الورق الذي قامت بكتابته، وكان يجعلها أيضاً تراسل الدكتور مصطفى محمود وأنيس منصور وعمرها 11 عاماً.

إسعاد يونس تتحدث عن زوجها الأول

تطرقت إسعاد يونس للحديث عن زوجها الأول والد ابنتها نورهان، وقالت إنه حتى وفاته كانت تجمعهما علاقة قوية حتى إنها صديقة زوجته، وعبرت عن رأيها فيما يحدث بعد الطلاق بين الأزواج بين الطرفين وأكدت أنها ضد الخلافات التي تظهر في هذه المرحلة مشيرة إلى أنه من الضروري أن يظل الأهل على علاقة طيبة من أجل الصحة النفسية للأطفال.
وتحدثت صاحبة السعادة عن طريقة تعاملها مع الاكتئاب، مشيرة إلى أنها لا تتركه يتمكن منها ولكنها تستطيع أن تتعافى دائماً.

آخر أعمال إسعاد يونس

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس السينمائية فيلم "عصابة عظيمة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تُجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».