مشاهير فاجأوا الجمهور بوصول أبنائهم لعمر الشباب

نوال الزغبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نوال الزغبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

خلال الفترة الماضية شارك عدد من النجوم متابعيهم عبر السوشيال ميديا بصور ولقطات مميزة جمعتهم بأبنائهم في مناسبات مختلفة، وكانت المفاجآت أن العديد منهم وصل لعمر الشباب وأصبح لهم معجبون يبدون إعجابهم بوسامتهم ووصولهم لهذا العمر.

نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بنجلها جوي

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فاجأت الجمهور بصورة لابنها جوي عبر حسابها على إنستغرام، وكانت المفاجأة أنه أصبح شاباً وسيماً، وأبدى عدد كبير من رواد السوشيال ميديا سعادتهم بوصوله لهذا العمر، وعلى ما يبدو أن جوي يهتم بممارسة الرياضة بشكلٍ دائم؛ مما انعكس على مظهره.
صورة جوي إيلي ديب نجل نوال الزغبي هي أحدث ظهور بعد آخر صورة نشرتها النجمة اللبنانية لابنها منذ 3 سنوات تقريباً، حيث اعتادت دائماً على نشر صور لابنتها الكبيرة تيا.

أحلام تحتفل بتخرج فاهد

فرضت الفنانة أحلام حالة كبيرة من التكتم على أبنائها ولسنوات طويلة أبعدتهم عن السوشيال ميديا والإعلام، لكنها مؤخراً بدأت تشارك الجمهور بعدد من الصور واللحظات المميزة التي تعيشها معهم، ولعل أحدث ظهور لابنها البكر فاهد كان احتفالاً بتخرجه، وفاجأت الجمهور وقتها بوصوله لعمر الشباب.

أحدث ظهور لأحمد السعدني مع نجله

احتفل الفنان أحمد السعدني بتخرج نجله من المدرسة، وشارك عبر حسابه على إنستغرام صوراً من احتفاله بهذه المناسبة، وتعتبر هذه أول صورة يشاركها السعدني مع ابنه عندما وصل لهذا العمر، فكانت أغلب الصور التي يشارك بها جمهوره مع أبنائه في عمر الطفولة، وتفاعل الجمهور مع هذه الصور وتمنوا لأبنائه السعادة والنجاح.
وتلقي أحمد السعدني الكثير من رسائل الدعم والإشادة بمجهوده مع ابنائه خاصة وأنه يتولى رعاية أبنائه منذ رحيل والدتهم السيدة أمل سليمان.

أحمد رزق يشارك الجمهور بصورة عائلية

لم يكن الجمهور على علم أن الفنان أحمد رزق لديه ابن وصل لعمر الشباب إلا بعد واقعة الحادث التي تورط فيها خلال الأشهر الماضية، وخلال هذه الفترة شارك أحمد رزق صورة عائلية جمعته بزوجته السيدة المغربية أحلام محسن واتضح فيها أن نجله تجاوز المراهقة، وأصبح شاباً وسيماً يشبهه بشكلٍ كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_)

عمر رياض والتنشئة بداخل عائلة فنية

اقتحم عمر رياض مجال التمثيل خلال السنوات القليلة الماضية، ولفت الأنظار لموهبته وحضوره، وعلى ما يبدو أنه لم يرث من والده موهبة التمثيل فقط، بل ملامحهما متشابهة بشكلٍ كبير لفت أنظار الجمهور، وأبدى الجمهور إعجابهم بأدائه في الأعمال التي يشارك فيها.
وأشاد الجمهور بخطواته الفنية المميزة التي اعتمد فيها على نفسه دون الرجوع لعائلته الفنية الشهيرة، فوالده الفنان محمد رياض ووالدته الفنانة رانيا محمود ياسين بجانب خاله المؤلف الشهير عمرو محمود ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».