بعد 9 أشهر على الانفصال.. كيف تجاوزت هنا الزاهد أزمة الطلاق؟

هنا الزاهد الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هنا الزاهد الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

مرت الفنانة هنا الزاهد بتجربة الانفصال منذ فترة بلغت 9 أشهر تقريباً، وعلى الرغم من صعوبة هذه التجربة لكن "هنا" استطاعت أن تتجاوز هذه المرحلة، واستعادت حياتها من جديد وأبهرت الجمهور بقوتها في أن تمارس تفاصيل يومها بشكل طبيعي.

انتعاشة سينمائية جديدة

تعاقدت هنا الزاهد على فيلم سينمائي جديد مع الفنان تامر حسني يحمل اسم "ري ستارت"، وخلال الفترة الماضية بدأت تصوير الفيلم بشكل رسمي، وشاركت "هنا" الجمهور العديد من الصور والمقاطع المصورة من كواليس هذا العمل، وظهرت فيها وهي منسجمة مع الأجواء المرحة وسط صناع العمل.


وكشفت "هنا" مؤخرا أنه سيتم عرض الفيلم في دور العرض السينمائي في يناير 2025، وذلك بعدما كان محدداً أن يتم عرضه في موسم الصيف الجاري.
ستجدد "هنا" تعاونها خلال الفترة المقبلة مع الفنان هشام ماجد من خلال فيلم البحث عن فضيحة، وخلال الفترة الحالية جارٍ التحضير لهذا العمل التي ستجسد "هنا" من خلاله دور ميرفت أمين، وهشام ماجد، سيقدم دور بطل العمل الفنان عادل إمام.

عودة للمشاركة في رمضان

بعد غياب 3 سنوات تقريباً عن المشاركة في موسم رمضان، تعاقدت هنا الزاهد على المشاركة من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "الزواج سم قاتل"، ومن المفترض أن تبدأ هنا تصوير هذا العمل في أقرب وقت بعد انتهاء التحضيرات، وسيتولى كتابة وإخراج هذا العمل ياسمين أحمد كامل.

لقاء من القلب مع صاحبة السعادة

ظهرت "هنا" في أول لقاء بعد تجربة الانفصال مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة في لقاء مميز من القلب، وكشفت من خلاله العديد من الأمور الشخصية الخاصة بحياتها، وتحدثت عن تجربة الانفصال مؤكده أنها تجاوزت الأمر بفضل دعم أسرتها والمقربين منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

رحلة خاصة وأوقات ممتعة في إسبانيا

مؤخراً شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها عبر إنستغرام بصور ولقطات مميزة من رحلتها الأخيرة في إسبانيا، وعلى ما يبدو أنها اختارت هذه الدولة وتحديداً مدينة إيبزا للاستمتاع بأوقات هادئة بعيداً تماماً عن المسئوليات والانشغالات، وتمنى لها الجميع أوقاتاً ممتعة في رحلتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».