هدى حسين تحتفل بيوم ميلادها وتوجّه رسالة شكر لجمهورها

هدى حسين - الصورة من حسابها على "إنستغرام"
هدى حسين - الصورة من حسابها على "إنستغرام"
احتفلت الفنانة هدى حسين بيوم ميلادها من خلال جلسة تصوير ظهرت خلالها بمظهر الأميرات، وقد نشرت مجموعة من الصور عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

هُدى حسين توجّه الشكر لجمهورها ومُتابعيها

وكانت الفنانة هُدى حسين قد احتفلت بالأمس بيوم ميلادها، والذي يوافق 20 أغسطس، ومن خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام"؛ نشرت مجموعة من الصور لها، والتي ظهرت من خلالها بمظهر مُميز، وخلال تعليقها على الصور وجّهت رسالة لجمهورها ومُتابعيها الذين حرصوا على تهنئتها بيوم ميلادها، قائلة: "شكراً لكم.. Thanks all".

شاهد أيضاً: في الحلقتين 5 و6 من مسلسل البيت الملعون.. تنبؤات مستقبلية تثير قلق هدى حسين

"البيت الملعون".. آخر أعمال هُدى حسين بالدراما التلفزيونية

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة هدى حسين هو المسلسل اللبناني "البيت الملعون"، والذي لاقى نجاحاً لدى الجمهور العربي، وشارك ببطولة المسلسل جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، ريم أرحمة، فرح الصواف، ومن تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.
وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب، بعد وقوع حادث كبير، ويضطر "رزان" وولداها أن يختبئوا في منزل قديم غامض، وحينها يكتشفون الأسرار الكامنة بين جدران المنزل، ويواجهون العديد من الأحداث الغامضة والمرعبة في تجربة تلفزيونية مُختلفة.

وفي يوليو الماضي، عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسل "البيت الملعون"، قد روجت الفنانة هدى حسين للمسلسل من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، حيث نشرت البوستر الرسمي للمسلسل، وعلقت عليه: "لا تقولوا أنكم انبهرتم من أول حلقتين.. توكم ما شفتوا شيء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»