لقطات مرحة بين عصام عمر وطه الدسوقي في كواليس فيلم سيكو سيكو

طه دسوقي وعصام عمر-الصورة من حساب طه الرسمي على إنستغرام
طه دسوقي وعصام عمر-الصورة من حساب طه الرسمي على إنستغرام

كشف الفنان طه دسوقي عن كواليس أحد أعماله السينمائية فيلم "سيكو سيكو"، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صوراً مرحة جمعته بالفنان عصام عمر أثناء تصوير أحد المشاهد.

كواليس مرحة في سيكو سيكو

ظهر بطلا العمل طه الدسوقي وعصام عمر في الصور التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا وهما يحتضنان بعضهما بطريقة كوميدية، وكتب تعليقاً قال فيه "الروح الشريرة اللي وراء الكاميرا ..سيكو سيكو"
تفاعل متابعو طه مع هذه الصور وأبدوا حماسهم لمتابعة هذا العمل خاصة وانه يحمل أجواء شبابية مبهجة وممتعة، وتساءل الجميع عن موعد طرح العمل في دور العرض السينمائي.

أبطال فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهما المطلقة في مجال السينما، ومن المقرر عرضه في نهاية 2024، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس.

حالة خاصة آخر أعمال طه دسوقي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال طه دسوقي كانت مشاركته في مسلسل حالة خاصة، الذي تتمحور قصة العمل حول شاب متفوق دراسياً، يدرس في كلية الحقوق، يرغب هذا الشاب بالتدريب على مهنة المحاماة، فيتم تعيينه في الجامعة لكونه حالة فريدة وخاصة، وهذا ما يقوده إلى مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ثم يبدأ بحل قضايا شائكة، وتستمر وتيرة الأحداث بالتصاعد حتى يتعرف على زميلة تقوم بالتدرب معه، ويقع في غرامها، ثم تبدأ المغامرات.
وشارك في بطولة المسلسل أيضاً كل من أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السباعي، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

آخر أعمال عصام عمر

يُذكر أن عصام عمر شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل مسار إجباري، تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان. وشارك في العمل كل من: أحمد داش، وصابرين، وبسمة، ومحمود البزاوي، وعدد من ضيوف الشرف، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».