شاهد مشادة حادة بين حميد الشاعري ومصفف شعر .. إليكم تفاصيلها

حميد الشاعري - الصورة من صفحته على انستغرام
حميد الشاعري - الصورة من صفحته على انستغرام
خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الفنان حميد الشاعري ترند السوشيال ميديا، خاصة عقب حدوث مشادة كلامية حادة بينه وبين مصفف الشعر في أحد صالونات الحلاقة باحدى المناطق بالقاهرة.

ما الذي أغضب حميد الشاعري من مصفف الشعر؟

وبحسب المشاهد التي أظهرها الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، بدأت الواقعة بمطالبة الفنان حميد الشاعري من الشخص الذي يقوم بتصفيف شعره ، بقصة شعر معينة.
وعلى الفور لبى الشخص طلبه، ولكن بعد لحظات تطور الأمر لتحدث مشادة كلامية بينه وبين مصفف الشعر بسبب اكتشافه بأنه لم ينفذ المطلوب منه، ليقرر " الشاعري" ترك صالون الحلاقة وهو في حالة غضب، قبل أن يقوم بإلقاء مبلغ من المال على الأرض نظير قصّ شعره، الأمر الذي أغضب مصفف الشعر والفريق المعاون له، باعتبار أن هذا التصرف بمثابة إهانة لهم.

كيف تفاعل حميد الشاعري مع واقعة صالون الحلاقة؟

وعلى الرغم من انتشار فيديو المشادة الكلامية التي حدثت بين حميد الشاعري ومصفف شعر أحد صالونات الحلاقة، وتصدره للترند، لم يصدر حميد أي تعليق يخص هذا الأمر ، سوى نشره فقط مقطع فيديو عبر صفحته على " انستغرام"، يحثّ الجميع على ضرورة الثقة في الله سبحانه وتعالى ، لكونه الوحيد المسيطر على حياتنا.

وتأتي واقعة الفنان حميد الشاعري مع مصفف الشعر، بعد أيام من واقعة المشاجرة والتي وقعت بين الفنان محمد فؤاد وطبيب في أحد المستشفيات التي تواجد بها "فؤاد" بسبب تعرض شقيقه لوعكة صحية مفاجئة، ولكن في النهاية قرر محمد فؤاد غلق هذه الصفحة ، عندما قرر بث مقطع فيديو أذاعه برنامج " على مسؤوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أكد من خلاله لجمهوره بأن ما حدث كأنه لم يكن، بل وقرر أن يسامح الطبيب عما بدر منه تجاهه، مكملاً :" أي حاجة لوجه الله احنا متسامحين فيها كأن لم يكن شيئًا، مصطفى أخ وعزيز، راح ولا جيه أخونا رجل مواطن مصري، أخ لي وزي ابني وأخويا الصعير، الحمدلله، اطمنوا، ونقول لنزيف السوشيال ميديا فكك بقى وبطلوا هري بقى".

مشاركة حميد الشاعري في حفل كاسيت 90

وشارك الفنان حميد الشاعري خلال الأيام القليلة الماضية أو كما يلقبه محبوه وجمهوره بــ" الكابو" في حفل غنائي أقيم على هامش فعاليات مهرجان العلمين وحمل اسم " كاسيت90"، بمشاركة عدد من نجوم الغناء في وهم هشام عباس، خالد عجام، إيهاب توفيق، واستعادوا مع الجمهور مختارات من أشهر أغانيهم التي حققت رواجاً كبيراً، خلال حقبة التسعينيات .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».