تفاصيل جديدة في واقعة سرقة منة عرفة.. هذا ما كشفته التحريات الأولية

منة عرفة - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
منة عرفة - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
تعرضت الفنانة الشابة منة عرفة خلال الأيام الماضية لواقعة سرقة، لجأت فيها للجهات المسؤولة للتحقيق في الواقعة، وأشارت الى أن المسروقات عبارة عن مبلغ مالى وبعض المصوغات من شقتها.

تطورات واقعة سرقة منة عرفة

تبين من التحريات الأولية ومراجعة الكاميرات أن زوجة البواب وراء واقعة السرقة وتم ضبطها واعترفت أمام جهات التحقيق، وبناء على ذلك أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بحجز زوجة حارس عقار في واقعة سرقة محتويات من شقة الفنانة منة عرفة لحين ورود التحريات.

إجازة خاصة في المالديف

الجدير بالذكر أن منة عرفة شاركت متابعيها خلال الأيام الماضية بصور ومقاطع مصورة من إجازتها في المالديف، وظهرت وهي تستمتع بالعديد من النشاطات وسط الأجواء الطبيعية المميزة.

مسلسل أم البنات آخر أعمالها

الجدير بالذكر أن آخر أعمال منه عرفة كانت مشاركتها في مسلسل أم البنات الذي تدور أحداثه حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها، وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في الحصول على دليل براءة أمهن؟.
مسلسل "أم البنات" من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانون الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.
اقرئي أيضاً: نيللي كريم تعاود الظهور مع نجوم بـ 100 وش هل بدأ التحضير للجزء الثاني؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».