فرح الهادي تثير الجدل.. هل هي حامل بتوأم؟

فرح الهادي - الصورة من حسابها على إنستغرام
فرح الهادي - الصورة من حسابها على إنستغرام
أثيرت حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين حول حقيقة حمل النجمة والفاشيينيستا الكويتية فرح الهادي بتوأم، وذلك على خلفية الفيديو الذي شاركته مع متابعيها وهي تحتفل بنوع الجنين، وأمامها تليفونات باللون الأزرق والوردي، مما جعل جماهيرها ومتابعيها يتوقعون حملها بتوأم.

فرح الهادي توضح حقيقة حملها بتوأم

شاركت فرح الهادي جمهورها ومتابعيها من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة من جلسة أحتفالها بنوع الجنين، موضحة من خلالها قائلة : " التليفون وردي وأزرق، لأني مصورة باستوديو للحوامل، مو لأني حامل في توأم، الله يرزقني إن شاء الله".
وبذلك تكون حسمت فرح الهادي الأمر مؤكدة على أنها حامل في صبي، وذلك حسبما أعلنت خلال الأيام الماضية.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران ولد

وكان الفنان عقيل الرئيسي قد شارك مقطع فيديو خلال الأيام الماضية، من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كشف من خلاله عن نوع مولودهما، حيث ظهر في الفيديو برفقة زوجته فرح الهادي وطفلهما الأول آدم، ويظهر في الفيديو اللون الأزرق الذي يوضح أن المولود صبي، وعلق على الفيديو قائلًا : "صار عندنا ولدين".
كما شاركت فرح الهادي فيديو آخر عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليه قائلة : "الف الحمدلله .. نبيكم الحين تساعدونا بأسامي الاولاد".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران طفلهما الثاني

وكانت فرح الهادي قد وثقت لحظة معرفتها بالحمل للمرة الثانية، من خلال نشر صور وفيديوهات عبر حسابها بـ "إنستغرام" نشرت من خلالها فحص الحمل وكردّ فعل عفوي كانت تقبّل اختبار الفحص وحرصت بعدها على التأكد من خلال فحص الدم، لتعود وتفاجئ زوجها بطريقة عفوية لطيفة، ويظهر من خلال الفيديو وهو يحتضنها بحب، كتعبير عن سعادته بهذا الخبر السعيد.
ثم شاركت فرح الهادي متابعيها بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه وهي تحتضن زوجها وهو يحمل طفلهما، لترفع صورة "الايكو" التي تؤكد حملها، معلنة أن عائلتها ستصبح من 4 أفراد خلال أشهر، وعلقت عليها: "بنصير 4 ان شاء الله والحمدلله".
كما نشرت بعدها مجموعة من الصور التي أطلت من خلالها بفستان باللون البيج مع ملابس زوجها عقيل الرئيسي وابنها باللون الأبيض، وبدا الثنائي في غاية السعادة، وعلقت عليها: "اللهم لك الحمد".
يمكنكم متابعة أجمل إطلالات فرح الهادي بمناسبة إعلان حملها الثاني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».