ما بين التحدي والدعم والفضول .. هل سيكشف المطرب تووليت عن هويته في حفله بالعلمين اليوم؟!

المطرب تووليت - الصورة من حسابه على إنستغرام
المطرب تووليت - الصورة من حسابه على إنستغرام
يستعد الفنان تووليت لإحياء حفل غنائي اليوم الموافق الجمعة 23 من أغسطس، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية بمهرجان العلمين الجديدة بمشاركة فرقة كايروكي.
وخلال الفترة الماضية أصبح المطرب تووليت ظاهرة موسيقية مثيرة للاهتمام من قبل الجمهور وزملائه الفنانين، حيث حقق نجاحاً كبيراً فور إصدار ألبومه الغنائي الجديد والذي حمل عنوان "كوكتيل غنائي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حققت أغنياته عدد مرات استماع كثيرة على مختلف المنصات الموسيقية.
ومن العوامل التي ساعدت على نجاح المطرب تووليت هو حالة الغموض التي خلقها، بارتدائه القناع، وبالطبع الاسم المستعار. فلا أحد يعرف شخصيته الحقيقية، مما حمس أصدقاءه وزملاءه من الفنانين حول التحدي مثل النجمة أنغام التي سعت لمعرفة هويته.
والبعض الآخر قدم له الدعم كالمطرب أمير عيد، كما مازحه البعض الآخر وانتابه الفضول لمعرفة شخصيته مثل الفنان محمد هنيدي، لكن مازال الغموض هو السائد ولم يكشف تووليت عن هويته للجمهور، وأصبح الكل يتساءل هل سيكشف عن حقيقته في الحفل الذي يحييه مع فريق كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة اليوم.

أنغام لـ تووليت : هو أنت مين؟

تصدر اسم الثنائي كلا من النجمة أنغام والمطرب تووليت قوائم مجلة بيلبورد الأكثر استماعاً هذا الأسبوع، وقام تووليت بنشر صوره من تقرير المجلة عبر ستوري حسابه، وكان عنوانها "المنافسة تحتدم في قوائم بيلبورد تووليت وأنغام يشعلان المشهد الموسيقي"، وأشار تووليت لأنغام وكتب تعليقاً قال فيه: "مش يلا بينا ولا إيه".
وردت الفنانة أنغام وقامت بإعادة نشر تعليق "تووليت" على ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام، وكتبت: "هو أنت مين؟"، ليرد عليها قائلاً: "لو عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الأستوديو"؛ ما فسره البعض أن تووليت يعلن عن رغبته في تعاون فني يجمعه بأنغام.
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب تووليت على إنستغرام

أمير عيد يدعم تووليت

كما حرص المطرب أمير عيد على تقديم الدعم إلى المطرب تووليت، قبل الحفل الذي يحييه تووليت الليلة برفقة فريق كايروكي ضمن فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة.
وأعاد أمير عيد نشر تدوينة تووليت التي كتب فيها: "مش مصدق إن الأغاني اللي كنت قاعد بعملها في أوضة نومي هلعبها يوم 23 الجي قدام الألفات، مستنيكم ومتحمس جداً جداً"، معلقًا عليها أمير قائلًا : "فنان جامد ويستحق كل خير".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب أمير عيد على إنستغرام

محمد هنيدي يُعلق بشكل ساخر على غموض تووليت

دوماً ما يحرص الفنان محمد هنيدي على التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل المُختلفة، ويُشارك بالموضوعات التي يثيرونها على "السوشيال ميديا" بشكل كوميدي ساخر، لذلك علق الفنان محمد هنيدي بشكل كوميدي على الجدل الذي أثير حول شخصية المُغني تووليت بشكل كوميدي وذلك من خلال "إنستغرام".
حيث نشر الفنان محمد هنيدي عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابه الخاص بـ"إنستغرام" البوستر الدعائي لألبوم المُغني تووليت وأسفله صوره لأحد مشاهده بفيلم "بلية ودماغه العالية"، والتي ظهر من خلالها وهو يضع ضمادات حول وجهه ساخراً من إخفاء تووليت لوجهه الحقيقي.
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب محمد هنيدي على إنستغرام

وأطلعوا على مصير مجهول يواجه ظهور الثنائيات الفنية العائدة بعد غياب طويل

محمد أنور : جيه الوقت تعرفوا مين تووليت

كما شارك الفنان محمد أنور من خلال حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو يظهر فيه بصحبة الفنان علي ربيع وزميلتهما بمسرح مصر سارة درزاوي خلال لقائهم ببرنامج من تقديم الفنان أشرف عبد الباقي، وعلق: "أنا تووليت وده الدليل من 2011".
وقالت سارة بالفيديو: "عاملين فرقة من حوالي سنتين اسمها توو ليت، وأنا مش بغني، هم بس اللي بيغنوا، وأنا اللي بدير الفرقة والمدرب بتاعهم".

طه الدسوقي يستعين بالنجم عادل إمام ويمازح تووليت

كما شارك الفنان الشاب طه دسوقي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي يتضمن مشهداً من فيلم "المشبوه"، جمع كل من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مع الزعيم عادل إمام، حيث ظهر الأخير مٌلثمًا، وهو ما يتشابه مع المطرب تووليت الذي شبهه الجمهور بالمطرب المُقنّع أو المُلثم ، وعلق الفنان طه دسوقي على الفيديو قائلًا: "الجمهور مع توليت في حفلته الجاية"، فى إشارة لرغبة الجمهور وفضوله الكبير لمعرفة هوية المطرب توليت، خاصة بعدما ظهر الفنان فاروق الفيشاوي خلال مشهد فيلم المشبوه وهو يحاول أن يخلع القناع من الفنان عادل إمام.

أيمن بهجت قمر : أنا بحب الحالة اللي عاملها تووليت

كما كتب الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" : "أنا بحب الحالة اللي عاملها تووليت.. أول واحد سمعهولي صديقي موزع شاب عشان من نفس جيله .. كنت خايف إني أبقى زي الناس اللي بيهاجموا الشباب اللي طالع لما أكبر بس أديني كبرت وطلعت لسه أعيل منهم".

ساندي تعلق : إنه ليس تووليت

نشرت المطربة ساندي، مجموعة من الصور وظهرت خلالها مرتدية قناع، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" وذلك على خطى تووليت، وعلقت: "إنه ليس تووليت أبدا يا أخويا".

ألبوم تووليت

وأصدر المطرب تووليت خلال الأيام الماضية ألبومه الغنائي الأخير بعنوان "كوكتيل غنائي"، والذي يضم 8 أغنيات متنوعة تتميز بموسيقى مميزة على طريقة ألحان التسعينيات التى تجمع بين البوب والهيب هوب.
والـ8 أغنيات التي يضمها ألبوم تووليت الجديد هي: "بقيت وحيد، عينيكي لون السما بالليل، لسه بريء، وماتيجي أعدي عليكي، ليه بنخبي ومش بنقول، حبيبي ليه" التي أطلقها مع الألبوم بشكل فيديو كليب مصور.
يمكنكم متابعة أخت سعاد حسني تكشف لـ"سيدتي" حقيقة تحويل حياة السندريلا لفيلم سينمائي بتوقيع أيمن بهجت قمر
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».