محمد فؤاد يصدر بياناً يطالب بالقبض على فتاة واقعة مستشفى عين شمس.. فما القصة ؟

محمد فؤاد - الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
محمد فؤاد - الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
أصدر الفنان محمد فؤاد من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بياناً رسمياً طالب من خلاله الجهات المعنية بالتدخل والقبض على الفتاة التي انتشر لها مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية بمستشفى عين شمس التخصصي وهي تدعي صلة قرابتها من الفنان محمد فؤاد وتحدثت بطريقة غير لائقة وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

محمد فؤاد يصدر بياناً للقبض على فتاة واقعة مستشفى عين شمس

حيث طالب الفنان محمد فؤاد من خلال بيان رسمي بالقبض على الفتاة التي ادعت صلة قرابتها به في واقعة مستشفى عين شمس، وكتب فؤاد : "الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك".

وقد انتشر مقطع فيديو لسيدة ادعت أنها من عائلة محمد فؤاد وهاجمت الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، حيث قالت: "اللي حصل ده ميتكررش لا مع محمد فؤاد ولا غيره من الشخصيات العامة اللي هو احنا، عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم".
مقطع الفيديو المتداول لهذه السيدة أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن الأطباء والعاملين في المستشفى عندما قاموا بسؤالها عن هويتها قالت: "أنا بنت أخوه، بنت أخته"، ما أثار حيرة بين الجماهير عن هوية هذه السيدة.
وبعد انتشار هذا الفيديو أصدرت جامعة عين شمس بياناً جديداً، بشأن الاعتداء على الأطقم الطبية بمستشفى عين شمس التخصصي، مؤكدة التزامها الكامل بحماية الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفيات الجامعية، وأكدت الجامعة في بيانها الرسمي التزامها بالمسار القانونى، واتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها.

مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

كان الفنان محمد فؤاد قد تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بسب واقعة المشاجرة والتي وقعت بينه وبين طبيب في أحد المستشفيات الذي تواجد به "فؤاد" بسبب تعرض شقيقه لوعكة صحية مفاجئة، ولكن في النهاية قرر محمد فؤاد غلق هذه الصفحة، عندما قرر بث مقطع فيديو أذاعه برنامج " على مسؤليتي"، أكد من خلاله لجمهوره بأن ما حدث كأنه لم يكن، بل وقرر أن يسامح الطبيب عما بدر منه تجاهه، مكملاً :" أي حاجة لوجه الله احنا متسامحين فيها كأن لم يكن شيئاً، مصطفى أخ وعزيز، راح ولا جيه أخونا رجل مواطن مصري، أخ لي وزي ابني وأخويا الصعير، الحمدلله، اطمنوا، ونقول لنزيف السوشيال ميديا فكك بقى وبطلوا هري بقى".

يمكنكم متابعة ما بين التحدي والدعم والفضول .. هل سيكشف المطرب تووليت عن هويته في حفله بالعلمين اليوم؟!
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»