دانييلا رحمة تكشف عن هدايا جمهورها بمناسبة زواجها من ناصيف زيتون

دانييلا رحمة- في جلسة تصوير خاصة لـ«سيدتي»
دانييلا رحمة- في جلسة تصوير خاصة لـ«سيدتي»
تلقّت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، مجموعة متنوّعة من الهدايا القيّمة، أُرسلت لها من قِبل محبيها ومتابعيها؛ احتفالاً بزواجها من المطرب السوري ناصيف زيتون.

مشغولات ذهبية: هدايا جمهور دانييلا رحمة لها بمناسبة زواجها

واستعرضت دانييلا رحمة هذه الهدايا، عبْر مقطع فيديو قصير، نشرته عبْر خاصية الـ"ستوري" التابعة لحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".
وظهر في الفيديو عددٌ من المشغولات الذهبية، وطقم "ملاعق"، ولوحة خشبية كُتب عليها اسمها واسم ناصيف زيتون، وصور لهما.
سكرين شوت من ستوري حساب دانييلا رحمة على إنستغرام

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وقد احتفل الثنائي: النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بزفافهما في أول يوليو الماضي بـ لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء والمقرّبين.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة عبْر حسابه على "إنستغرام"، وعلّق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الماضي، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".

يمكنكِ قراءة دانييلا رحمة تطهو الطعام في منزلها: وهكذا قدمته للضيوف

هذا ما قدمه ناصيف زيتون ودانييلا رحمة مؤخراً على الساحة الفنية

وخلال الأيام الماضية، طرح الفنان ناصيف زيتون أحدث أغانيه المصوّرة "يا سيدي انسَ" عبْر قناته الرسمية على "يوتيوب"، والتي قدّمها بالتعاون مع المطرب التونسي مرتضى فتيتي، جاءت الأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فتيتي، وتوزيع عمر صباغ.
بينما كانت آخر مشاركات دانييلا رحمة الدرامية، من خلال مسلسل "للموت 3" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، والذي دارت أحداثه حول "ريم" التي تقدّم دورها دانييلا، و"رحمة" ماغي بوغصن؛ حيث ظن الجميع بعد نهاية أحداث الجزء الثاني من العمل بوفاتهما، ولكن عاد الثنائي من جديد بهويات جديدة وعمل لا يتخلله الخطر، إلا أن القدر يجبرهما على العودة إلى عالمهما مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».