ما بين الذكاء وخفة الظل: فنانات كشفن عن مواصفات فتى أحلامهن آخرُهن منة شلبي

منة شلبي- الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
منة شلبي- الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
كشفت عدد من نجمات الفن مؤخراً عن مواصفات فتى أحلامهن؛ فلكل فتاة مواصفات معينة لفارس أحلامها وشريك العمر، وهذه المواصفات لا تتنازل عنها. والنجمات في النهاية فتيات مثلهن مثل الباقيات، لهن مواصفات في شريك حياتهن، أحياناً تكون غريبة، وأخرى بسيطة، وبعضها مبالَغ فيه.
وكانت آخرَهن النجمةُ منة شلبي، والتي كشفت عن مواصفات فتى أحلامها، أثناء حلولها ضيفة في برنامج "بيت السعد"، والذي يقدّمه النجمان عمرو وأحمد سعد.

منة شلبي عن مواصفات فتى أحلامها: دمه خفيف وواضح

خلال حلول الفنانة منة شلبي ضيفة على برنامج "بيت السعد"، الذي يقدّمه المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، على شاشة mbc، وخلال اللقاء تطرّقت منة إلى أكثر من موضوع، أبرزها هو حديثها عن المواصفات التي ترغب في تواجدها بالشخص الذي سوف تكمل حياتها معه "فتى أحلامها".
ففي البداية وجّه الفنان عمرو سعد سؤالاً للنجمة منة شلبي؛ قائلاً من خلاله: "مواصفات الراجل اللي منة شلبي توافق تكمل معاه حياتها، ومتهربش قبل الفرح".
لترد عليه منة شلبي قائلة: أولى تلك الصفات تمتُّعه بروح طيبة وحلوة، أو كما يقال باللغة الدارجة "دمه خفيف" خاصة وأنه من الصعب أن تتزوج شخصاً لا يتمتع بهذه الصفة، إلى جانب كونه شخصاً واضحاً وصريحاً. مكملة: "مقدرش أتجوز واحد مدّعي بوشين".
ومن بين الصفات التي يُرعب "منة" تواجدها أيضاً في شريك حياتها، ألا يكون محباً للسيدات بصورة مبالَغ فيها. مضيفة: "مش بتاع ستات ولكن بيقدّر الجمال".

هنا الزاهد عن مواصفات فتى أحلامها: راجل وسند

كما تحدثت الفنانة هنا الزاهد مع النجمة إسعاد يونس عن مواصفات فتى أحلامها، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامجها "صاحبة السعادة"؛ حيث قالت: "مواصفات فتى أحلامي يكون راجل وسند وظهر، بيعمل أيّ حاجة علشان يرضيني".
وأضافت: "يشجعك عايزك تكبري وعمره ما يغِير منك كأنك بنته، الأمان أحس معاه بالأمان، وحتى لو اتصرفت غلط هيعذرني، وأنا عمري ما بتشد للي في سني يكون في الأربعنيات، وعايزة أعمل أسرة وأبقى أم لبنت وولد، والبنت يكون اسمها لي لي".

اطلعي على: استوحي من هنا الزاهد إطلالاتكِ الصيفية باللون الأبيض

إليسا عن مواصفات فتى أحلامها: يكون كاريزما

وكشفت النجمة اللبنانية إليسا عن الصفات الأساسية والتي يجب أن يتمتع بها فتى أحلامها، خلال وجودها ضيفة أحمد سعد وعمرو سعد في برنامجهما: "بيت السعد"؛ إذ قالت إنها ليست شخصية صعبة، ولكن الشيء الذي يلفت انتباهها في الشخص هو شخصيته "الكاريزما"، من دون اهتمامها بملامح وجهه. مضيفة: "الشكل يجي بعدين، الشخص اللي عنده كاريزما أفضل من الشخص اللي شكله حلو".

أمينة خليل عن مواصفات فتى أحلامها: طموح وذكي

وكشفت النجمة أمينة خليل عن مواصفات فتى أحلامها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في حلقة من برنامج "أسرار النجوم"، الذي يتم بثه على إذاعة نجوم FM، وأجابت عن المواصفات التي تحب أن تراها في فتى أحلامها؛ قائلة: "أنا طموحة وأحب أن يكون الشخص الذي سوف أرتبط به طموحاً أيضاً بشكل قوي، ويكون ذكي كفاية لتحقيق طموحاته وأهدافه، وأنا كنت أوقات أخجل من شغلي لكيلا يشعر شريكي إني أحسن منه وبدأت تصبح هذه مشكلة عندي، ولكني وصلت لقناعة إني لازم أكون فخورة بما أقدمه ومفيش حد يستاهل أعمل كده عشانه".
وشددت أمينة خليل على أنها لا بد أن تكون واثقة من نفسها، وأن الشخص الذي سيحبها بجد وتكون علاقتهما صالحة، سيحبها بكل ما فيها ويحب نجاحها ويسعد به. مضيفةً، أن الشخص الذى يريد الارتباط بها، لا بد أن يكون واثقاً بدرجة كافية إن نجاحها لن يهزه، ويكون فخوراً بها والعكس صحيح. مؤكدةً على أنه إذا جاء أحدٌ وخيّرها بين التمثيل وبينه، ستختار التمثيل من دون تردد.

يمكنكم متابعة: صيحات مكياج على طريقة نور علي تلهم صاحبات العيون الخضراء

نور علي ومواصفات فتى الأحلام: رياضي

كما كشفت بطلة مسلسل "لعبة الحب" النجمة السورية نور علي، عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: "المهم يكون رياضي واجتماعي وعلاقاته كثيرة. كريم، وناجح بشغله، ويكون مو غيور".
@mbc1 تعرفوا معنا على صفات فتى أحلام بطلة مسلسل لعبة حب نور علي #لعبة_حب original sound - MBC1

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».