بعد مرور عام على حفله الأخير.. ويجز متحمس للقاء الجمهور الليلة في العلمين 

ويجز- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
ويجز- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

يستعد الفنان ويجز لإحياء حفل ختام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مساء اليوم 30 أغسطس، ومن المتوقع أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة التي يحبها الجمهور وارتبط بها على مدار السنوات الماضية.

ويجز متحمس لحفل العلمين

أجرى ويجز مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، وأكد على حماسه الكبير للقاء الجمهور في حفل ختام مهرجان العلمين خاصة وأن هذا الحفل يأتي بعد عام كامل على حفله الأخير الذي أحياه في مصر منذ عام تقريبا، وكشف ويجز أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح ألبوم غنائي جديد سيتم الكشف عن تفاصيله بعد الحفل.
أكد ويجز على سعادته بحب الناس الكبير له، وأكد أن نجاح أغانيه وارتباط الناس بها هو توفيق من عند الله بالإضافة إلى أنه يسعى دائماً لتطوير الموسيقى وتقديم كل ما هو جديد ومختلف، ووجه نصيحة للشباب الصغار كونه قدوة للكثير منهم، وطالب كل شخص منهم متميز في أمر ما، أن يستمر فيه ويطور من مهاراته.

حفل ويجز في مهرجان صيف بنغازي

يُذكر أن ويجز أحيا قبل أيام الفقرة الختامية لحفل افتتاح مهرجان "صيف بنغازي" في ليبيا، وخطف الأضواء بارتدائه الجلابية المصرية الصعيدية، ليتميز عن غيره خلال الحفل، وغنى نخبة من أبرز أغانيه الشهيرة، ومنها "كيفي كده، بعودة يا بلادي، البخت، وغيرها".

حفلات مهرجان العلمين

الجدير بالذكر أن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة انطلقت يوم 11 يوليو الماضي، وشهدت النسخة الثانية العديد من الفعاليات الفنية أبرزها الحفلات الغنائية، التي أحياها العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي أبرزهم عمرو دياب، محمد منير، تامر حسني، كاظم الساهر، ماجدة الرومي، رامي جمال، محمد فؤاد وهشام عباس وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وخالد عجاج، رامي جمال، كايروكي، حمزة نمرة، سعاد ماسي وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».