بفرحة عارمة وأجواء راقصة جيهان علامة تحتفل بزفاف شقيقها .. شاهدوا الصور

جيهان علامة - الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
جيهان علامة - الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
احتفلت جيهان علامة زوجة الفنان اللبناني راغب علامة بزفاف شقيقها، بحضور ابنيها خالد ولؤي ووالدتها، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء.

جيهان علامة تحتفل بزفاف شقيقها

شاركت جيهان علامة كل متابعيها ومحبيها من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفاف شقيقها والذي حضره ابناها خالد ولؤي.
جيهان علامة مع العروس - الصور من خاصية القصص القصيرة بحساب جيهان علامة على إنستغرام
رقص خالد علامة وشقيقه لؤي من حفل زفاف خالهما - الصورة من حساب خالد على إنستغرام

وظهرت العروس بجمال آخاذ وملامح أوروبية ناعمة، إذ أنها شقراء وذات قوام ممشوق، وتألقت بفستان أبيض أنيق أظهر رشاقتها، بالإضافة إلى مكياج طبيعي ناعم يتناسب مع طبيعة ملامحها الرقيقة، وتركت شعرها منسدلًا معتمدة تسريحة الويفي البسيطة، وكذلك ظهرت وسامة العريس وجمال ملامحه.
شقيق جيهان علامة مع زوجته - الصور من خاصية القصص القصيرة بحساب جيهان علامة على إنستغرام
رقص جيهان علامة مع العروس - الصور من حسابها على إنستغرام

كما نشرت جيهان علامة عدداً من الصور لإطلالتها حيث ارتدت فستاناً أحمر طويل وضيق أظهر رشاقتها، ومكشوفاً من عند الظهر على حرف "V"، واعتمدت مكياجاً ناعماً وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها ، وعلقت على الصور قائلة : "أجمل الأوقات للأحتفال مع عائلتي الحبيبة".

رومانسية راغب علامة وزوجته جيهان

شارك الفنان اللبناني راغب علامة مؤخرًا مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهر راغب في الفيديو، برفقة زوجته جيهان علامة، أثناء غنائه على خشبة المسرح في إحدى حفلاته التي أحياها ضمن حفلات موسم صيف 2024.
حيث ظهر في الفيديو في إحدى حفلاته وهو يغني لزوجته ويقبلها ويحتضنها في غاية الرومانسية، وعلق على الفيديو قائلًا : "قرّب خلّيني ضمّك .. و اتركني دوب بعيونك الحلوين .. أم خالد ولؤي".
يمكنكم متابعة فيديو: راغب علامة وجيهان العلي.. قصة حب أسطورية حولتها من معجبة إلى زوجة

أحدث أعمال راغب علامة

من جهة آخرى طرح راغب علامة خلال الأيام الماضية أحدث أعماله الغنائية التي حملت عنوان "بيروت ولا روما"، وذلك عبر قناته الرسمية على " يوتيوب"، الأغنية من كلمات فيليبينو، ألحان محمد يحيى، توزيع إيلي بربر، وغناها راغب باللهجة المصرية.
وتقول كلمات الأغنية: كل حاجة معقولة وأنت مش معقولة، خدتي قلبي لوحدك من النظرة الأولى، والقمر على قده كان في حتة لوحده، هو مركز تاني وأنت طالعة الأولى، العيون مرسومة رسمة مش مفهومة، ما شافتش فجمالك في بيروت ولا روما".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".