شاهد هاني شاكر يحتفل بيوم ميلاد زوجته ويغني مع وائل جسار إنزل يا جميل عالساحة لوليد توفيق 

هاني شاكر وزوجته نهلة- الصورة من حساب هاني على إنستغرام
هاني شاكر وزوجته نهلة- الصورة من حساب هاني على إنستغرام
احتفل الفنان هاني شاكر بيوم ميلاد زوجته نهلة في بيروت وسط عدد من الأصدقاء المقربين، كان أبرزهم الفنان وائل جسار الذي شارك هاني تقديم أغاني احتفالاً بيوم ميلاد نهلة، ومنها أغنية الفنان وليد توفيق الشهيرة الخاصة بأيام الميلاد وهي "إنزل يا جميل عالساحة".
وبدت نهلة في غاية الأناقة مرتدية فستاناً أسود اللون وأطلت بتسريحة وماكياج ناعمين زاداها جمالاً. وكانت سعيدة وتتفاعل مع أجواء حفل يوم ميلادها، لاسيما مع غناء كل من زوجها الفنان هاني شاكر والفنان وائل جسار.

فيديو الاحتفال بيوم ميلاد نهلة زوجة الفنان هاني شاكر


وقد نشر الفنان هاني شاكر الفيديو على ستوري حسابه على إنستغرام، وكذلك فعل الفنان وائل جسار الذي نشر الفيديو عبر حسابه على إنستغرام. وعلق مهنئاً نهلة شاكر: "كل سنة وأنتي طيبة وبخير يارب يا ست نهـلة شاكر".
وكان من ضمن تعليقات التهنئة بمناسبة يوم ميلاد نهلة، معايدة من ميراي مقدسي على الفيديو الذي نشره زوجها الفنان وائل جسار وعلقت مهنئة نهلة بالقول: "هابي بيرثداي حبيبتي".

ديو عفوي بين هاني شاكر ووائل جسار


وسط أجواء خيمت عليها السعادة والبهجة، احتفل الفنان هاني شاكر في بيروت بيوم ميلاد زوجته نهلة، مع عدد من الأصدقاء من ضمنهم الفنان وائل جسار الذي لوحظ مدى سعادته وتفاعله بالغناء حيث قدم مقاطع غنائية خاصة بذكرى الميلاد بشكل ديو عفوي وجميل مع صديقه الفنان هاني شاكر، مما خلق أجواء جميلة. ومن هذه الأغاني "هابي بيرثداي تو يو"، عيد ميلاد أبو الفصاد"، "وإنزل يا جميل عالساحة" للفنان وليد توفيق.

صداقة متينة تربط بين هاني شاكر ووائل جسار

ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة متينة تربط بين أمير الغناء العربي هاني شاكر ووائل جسار. وهما يلتقيان دائماً سواء خلال الزيارات التي يقوم بها وائل جسار إلى مصر أو لدى مجيء هاني شاكر إلى لبنان حيث يأتي باستمرار لإحياء العديد من الحفلات فيه. وهو يعبّر دائماً عن محبته للبنان والشعب اللبناني الذي يبادله نفس الحب ويتهافت دوماً لحضور حفلاته والاستمتاع بأغانيه التي يحفظها ويرددها معه. فهاني شاكر يحظى بشعبية كبيرة في لبنان منذ سنوات ومايزال، ولديه العديد من المحبين والأصدقاء فيه من أبرزهم الفنان وائل جسار.
وفي إحدى الجلسات نشر الفنان هاني شاكر مجموعة من الصور من عشاء جمعه في بيروت مع زوجته نهلة برفقة الفنان وائل جسار وزوجته ميراي مقدسي وأصدقاء الفنانين المقربين. وعلق حينها هاني على العشاء ووصفه بالعائلي قائلاً:" عشاء عائلي مع اجمل اصدقاء واخوات".

وائل جسار يغني "أصاحب مين" لهاني شاكر


ومن جلسة العشاء نفسها، نشر الفنان هاني شاكر مقطع فيديو يغني خلاله الفنان وائل جسار أغنية "أصاحب مين"، وراح هاني شاكر يشاركه الغناء. ويتشارك النجمان الإحساس الرومانسي بأدائهما ونوعية الأغاني التي يقدمانها والتي تتميز بالرومانسية. وتحظى بإعجاب الجمهور.

آخر أعمال هاني شاكر


وكان الفنان هاني شاكر أصدر في الأشهر الفائتة أغنيته بعنوان "إنسى اللي خان" من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، وكان روّج هاني شاكر لأغنيته من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام"، معلقاً: "جديد أمير الغناء العربي، هاني شاكر انسى اللي خان".
وكذلك طرح الفنان هاني شاكر أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان "يا ويل حالي" من كلمات راميا بدور، ومن ألحان هيثم زياد، والتوزيع الموسيقي والتسجيل لـ بودي نعوم، وجاء "الفيديو كليب" الخاص بالأغنية من إخراج مازن نيازي. ونشر على حسابه على إنستغرام تعليقاً جاء فيه:" أغنية جديدة لأمير الغناء هاني شاكر بعنوان : يا ويل حالي -كلمات الشاعرة راميا بدور- الحان هيثم زياد - توزيع وتسجيل بودي نعوم"


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».