بعد نجاحه في عمر أفندي.. أحمد حاتم في انتظار فيلم سينمائي جديد

أحمد حاتم -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

ينتظر الفنان أحمد حاتم خلال الأيام المقبلة طرح أحدث أعماله السينمائية "عاشق" في دور العرض السينمائي، حيث تصدر اسمه ترند مؤشرات البحث بعد تحديد موعد العرض، وذلك بالتزامن مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل عمر أفندي وأحداثه المميزة التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين جمهور السوشيال ميديا.

الترويج لفيلم عاشق

طرح صناع العمل البرومو الدعائي الخاص بفيلم "عاشق" تمهيداً لعرضه يوم 11 من سبتمبر، وظهرت به أسماء أبو اليزيد، وهي تستيقظ من النوم وبجوارها سكين، ليسألها أحمد حاتم: "أنتِ قتلتِ حد؟" فترد عليه قائلة: "قتلته"، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الجريمة. وقد تفاعل الجمهور مع هذا المقطع وخمن البعض أن هذه الواقعة من الممكن أن تكون في خيال بطلة العمل وليس لها أساس من الصحة.

يُذكر أن فيلم عاشق، من بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لايت.

أحداث مسلسل عمر أفندي

الجدير بالذكر أنه يُعرض الآن للفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضٍ لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، وآخرون، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».