وعد تنشر صورة قديمة لها من حفل تكريم طلال مداح وهكذا تعلق

وعد- الصورة من حسابها على الانستغرام
وعد- الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة السعودية وعد عدداً من الصور لها وفيديو ولقطات مع فنانين شاركوها في حفل تكريم الفنان الراحل طلال مداح الذي أُقيم في فبراير 2023 بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ في العاصمة السعودية تحت عنوان "ليلة صوت الأرض" تقديراً ووفاءً لمسيرة الفنان طلال مداح، الذي فقدته الساحة الفنية منذ ما يقارب 24 عاماً. ونظم الحفل الهيئة العامة للترفيه، وشارك فيها عدد كبير من الفنانين من الخليج ومن أنحاء العالم العربي.

وعلقت وعد عبر حسابها على الإنستغرام وكتبت: "ذكريات حفل تكريم المرحوم طلال مداح برعاية معالي المستشار، كان مصراً أن يكون حفلاً فخماً، وصار أكثر مما تخيلنا، وكان أقوى الحفلات. الله يرحمه ويغفر له".

ليلة صوت الأرض

شارك بـ"ليلة صوت الأرض" التي أُقيمت تكريماً للفنان الراحل طلال مداح عدد كبير من الفنانين الخليجيين والعرب، وكان من أبرزهم: الفنان محمد عبده، رابح صقر، راشد الماجد، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، خالد عبد الرحمن، فهد الكبيسي، مطرف المطرف، عبد المجيد عبد الله، عبد الوهاب الدوكالي، عبدالله رشاد، علي عبد الكريم، وليد توفيق، حاتم العراقي، أحمد فتحي، جابر الكاسر، أحلام، أصيل هميم، وعد، زينة عماد، بلقيس، داليا مبارك، سميرة سعيد، نجوى كرم، أنغام، نوال الكويتية، أسماء لمنور، أصالة، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين والفنانات الخليجيات ومن الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».