عمرو سعد يُفاجئ الجمهور بصور ابنته.. شاهدوا الصور

عمرو سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام
فاجأ الفنان عمرو سعد الجمهور والمتابعين بنشر صور ابنته الكبرى "حبيبة"، على حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" وذلك تزامناً من احتفاله بيوم ميلادها الـ15، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، خاصة أن عمرو سعد لا ينشر صوراً كثيراً لابنته، ومع ظهورها اليوم بدت فتاة شابة.

عمرو سعد يكشف سبب تسمية ابنته

كشف عمرو سعد عن سبب تسمية ابنته "حبيبة"، حيث علَّق على الصور التي نشرها على حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" قائلاً: "من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكية ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت يكون ده اسمها، حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد".

يمكنك قراءة.. قبل بيت السعد.. برامج قدمها النجوم بمشاركة العائلة

وفى سياق آخر، يقوم الفنان عمرو سعد بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "الغربان" الذي تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية، حول قبيلة "الغربان"، ويُشارك في بطولته مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، ميرهان حسين، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي وبسنت الشبقي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج ياسين حسن.

"سيد الناس" مسلسل عمرو سعد في رمضان 2025

كما يستعد عمرو سعد لتصوير مسلسله "سيد الناس" من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، حيث تجري الشركة المنتجة حالياً مفاوضاتها مع الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولة العمل؛ تمهيداً لإبرام التعاقدات والانتهاء من كل التفاصيل قبل بدء تصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.
وغاب عمرو سعد عن المشاركة في دراما رمضان الماضي، وذلك بعدما قدم آخر أعماله مسلسل "الأجهر" في 2023، وشارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، عمرو عبدالجليل، نورالنبوي، أحمد صفوت، سارة سلامة، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد جمعة، أنوشكا، محمود قابيل، مصطفى أبوسريع وندى بهجت ومن إخراج ياسر سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».