في أحدث ظهور بعد خبر رحيلها.. ليلى عبد اللطيف تتنبأ بهذا الأمر لشيرين عبد الوهاب

ليلى عبد اللطيف -الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ليلى عبد اللطيف -الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

شهدت حلقة أمس في برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب ظهوراً مميزاً لسيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، وذلك في أول ظهور رسمي لها بعد تداول أنباء رحيلها المفاجئ بعد تعرضها لوعكة صحية.

أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعت خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف عقد مصالحة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة "روتانا"، تضع حداً للأزمة القائمة بينهما منذ فترة، وقالت نصاً: "شيرين لن تترك روتانا بهذه الطريقة، وأتوقع عقد مصالحات بينهما". وأكدت ليلى أن شيرين فنانة ذكيه ومميزة، وهي في طريقها لحل كل أزماتها والعودة لحياتها الفنية بشكلٍ طبيعي.

وخلال المداخلة التي أجرتها ليلى مع عمرو أديب صدمت الجمهور بتوقع خاص لنجم كرة القدم محمد صلاح، مشيرة إلى أنه سوف يغادر فريق ليفربول خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل حالة ليلى عبد اللطيف الصحية

واجهت ليلى عبد اللطيف خلال الفترة الماضية أنباء وفاتها، وحرَصت على أن تطمئن جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، حيث تم نشر بيان عبْر حساباتها على السوشيال ميديا، كان نصه: "بيان صادر عن مكتب سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف: تُنتشر أخبار كاذبة عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف عبْر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مفادها بأنها تمُر بظروف صحية غامضة، وغيرها من الأخبار الزائفة". وتابع البيان: "السيدة ليلى عبد اللطيف بألف خير، والحمد لله، ولا تمُر بأي ظرف صحي، أما هذه المواقع الزائفة التي تعيش على التلفيق والأكاذيب لكسب المشاهدات؛ فستتم ملاحقتها قضائياً".

أشهر توقعات ليلى عبداللطيف

توقعت ليلى عبد اللطيف وفاة اللاعب أحمد رفعت، وقالت في فيديو: "لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب إحداث كثير من البلبلة بين الجماهير". ومن أبرز التوقعات التي اشتُهرت بها ليلى عبد اللطيف في عام 2024، هو طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي. وبجانب ذلك تتوقع حياةً أفضل لشيرين عبد الوهاب وعودة قوية لها خلال الفترة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».