توقعات ليلى عبد اللطيف تتحقق.. ماذا قالت عن شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
خبر ارتباط شيرين عبد الوهاب وخطبتها منذ ساعات أثار حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية، خاصةً وأن هذا الخبر يتوافق مع توقعات خبيرة الأبراج والتوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي أعلنتها منذ عدة أشهر.

توقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين عبد الوهاب

ففي يناير 2024 كشفت ليلى عبد اللطيف عن توقعات جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب، خلال ظهورها ببرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، حيث وجه سؤالًا لها قال فيه: "شايفة أي حاجة لشيرين عبد الوهاب؟".
قد ترغبين في معرفة أول رد على توقعات ليلى عبد اللطيف: أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يعلقان بآية قرآنية

لترد ليلى بإجابة مفاجئة صدمت الجمهور حيث قالت: "دي حبيبة قلبي شيرين، ستستقر عاطفياً، وستعود شيرين اللي احنا بنعرفها أول ما ابتدت".
توقعات ليلى لشيرين لم تنته عند هذا الأمر، فخلال الأيام الماضية التقت مجدداً بعمرو أديب وأكدت أن شيرين ستعود لمجدها الفني من جديد وسيلمع نجمها من خلال أعمال جديدة مميزة.

رسالة حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب

خبر ارتباط شيرين عبد الوهاب تصدر التريند وتلقت العديد من التهاني والمباركات من جمهورها ومحبيها، وطالبها البعض بالكشف عن هوية خطيبها ونشر صور برفقته.
وكان أولها منْ حرص على تهنئتها من الوسط الفني زوجها السابق حسام حبيب الذي وجه لها رسالة قال فيها: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة فى الدنيا".
كما قرر حسام حبيب عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، وأضاف: "خطيبها رجل محترم جداً جداً، وبحترمه جداً".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».