هاجر أحمد برفقة زوجها في العرض الخاص لأهل الكهف.. هل يتدخل في اختيار أعمالها؟

هاجر أحمد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تصدرت الفنانة هاجر أحمد تريند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد في العرض الخاص لفيلمها الجديد أهل الكهف.

ظهور مميز لهاجر أحمد وزوجها

أجرت هاجر أحمد خلال العرض لقاءات مصورة تحدثت فيها عن علاقتها بزوجها أحمد الحداد وتدخله في اختيار أعمالها الفنية، وأكدت أن طريقة تفكيرها تشبه طريقة زوجها بشكلٍ كبير، وفي أغلب الأوقات، فإن الشخصية التي تنال إعجابها وتوافق على أدائها يكون زوجها مؤيداً لنفس الرأي، وتطرقت هاجر للحديث أيضاً عن ابنتها، وأكدت أنها غيرت فيها العديد من الأمور للأفضل، وقالت إن حبها هو الشيء الوحيد الباقي والمستمر في الحياة.
تحدثت هاجر أيضاً عن تجربة أحدث أعمالها السينمائية فيلم أهل الكهف، وقالت إنها تجربة ممتعة للغاية ولم تتردد لحظة للمشاركة في العمل، لأنه يحمل أسماء كبيرة ومهمة، أولهم الراوية للكاتب الكبير توفيق الحكيم، ثم المخرج عمرو عرفة، وجميع الأبطال قامات كبيرة.
وكشفت هاجر أن العمل مر بالعديد من المحطات الصعبة التي تسببت في تصويره خلال فترة طويلة بداية من اختيار الملابس والأزياء، وحتى لوكيشن التصوير، لكن في النهاية خرج عمل سينمائي مختلف ومميز سيعيدنا لأجواء مختلفة.
قد ترغبين في معرفة خاص لسيدتي: هل يتأثر شباك التذاكر لأفلام عيد الأضحى 2024 بالتصنيف العمري؟

قصة وصناع فيلم أهل الكهف

يُذكر أن آخر أعمال هاجر أحمد هو فيلم "أهل الكهف" الذي يُعرض حالياً بالسينمات، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.
فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهما الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".