شاهدوا نانسي عجرم سائحة داخل قارب في إيطاليا.. صور وفيديو

نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

زارت الفنانة نانسي عجرم مؤخراً إيطاليا لإحياء حفل زفاف هناك. وقد استغلت فترة وجودها في إيطاليا للتمتع بوقتها حيث شاركت جمهورها ومحبيها فيديو وصوراً توثق من خلالها لحظاتها السعيدة مع فريق عملها ومدير أعمالها جيجي لامارا، أثناء تواجدهم في "فيلا ديستي" التي تقع على ضفاف بحيرة كومو التي تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة والتي يحيط بها جبال وحدائق ومنازل رائعة.

نشرت نانسي عجرم صوراً من داخل القارب في بحيرة كومو

وقد تحولت نانسي عجرم إلى سائحة في هذه المنطقة الخلابة حيث نشرت صوراً لها من داخل القارب في بحيرة كومو. ويبدو جيجي لامارا وفريق عملها برفقتها وهم يقضون أوقاتاً سعيدة ويستمتعون بالمناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بالبحيرة. كذلك نشرت نانسي صوراً بمفردها على القارب وهي تتأمل البحيرة وسحر الطبيعة، وصورة من داخل مطعم على ضفاف البحيرة وأخرى من حديقة "فيلا ديستي"، وهي قصر يعود إلى القرن السادس عشر ميلادي ويحيط بها حديقة كبيرة. وتعدّ من إحدى الفيلات الفخمة على ضفاف بحيرة كومو. كذلك أحبت نانسي أن تنقل لجمهورها بالفيديو، سحر المكان الذي تتواجد به. فصورت لقطات من البحيرة. وعلقت نانسي على صورها والفيديو:" أحب هذه اللحظات الهادئة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"


على صعيد آخر، تطل الفنانة نانسي عجرم أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الأحد 16 يونيو على تلفزيون دبي مع الإعلامي وسام بريدي في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي". ونشرت نانسي على حسابها على إنستغرام برومو الحلقة التي يبدو عليها أجواء المرح بينها وبين وسام حيث كانت تضحك طيلة الوقت. وعندما خيّرها وسام، كما بدا في البرومو، بين صورتين واحدة لإليسا وأخرى لشيرين عبد الوهاب لتختار بينهما. فاختارت نانسي إجابة دبلوماسية ذكية لعدم اختيار فنانة بعينها وقالت:" تريد أن أختار واحدة منهما، لن أجيب. الاثنتان أحلى من بعضهما". وغنت علشانك ممكن أخبط أو أكسر ". وسألها مجدداً:" نانسي عجرم أو إليسا". فقالت له:" ما هذه الأسئلة، إليسا أو نانسي عجرم"؟ وتغني بدنا نولع الجو". وتسأله ضاحكة:" كيفك بالحب"؟ لتختم البرومو قائلة الحلقة كانت بالنسبة لي رائعة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».