حورية فرغلي تنشر صورة جديدة من كواليس مسلسلها سيما ماجي

حورية فرغلي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة حورية فرغلي عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، عن صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد سيما ماجي، الذي تقوم بتصويره حالياً.
ظهرت حورية فرغلي في الصورة وهي ترتدي ملابس كاجوال بسيطة، وكانت تمسك بالورق لمراجعة مشهدها قبل بدء التصوير. وكتبت حورية على الصورة تعليقاً قالت فيه: "دعواتكم المسلسل الجديد يا رب يعجبكم، إن شاء الله".

قصة مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل سيما ماجي في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر، وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي العنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يُحاسِب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل سيما ماجي يشارك في بطولته عددٌ من النجوم بجانب حورية فرغلي أبرزهم: رانيا يوسف، كمال أبورية، مادلين طبر، محمد أبوداود، سحر رامي. من تأليف حسان دهشان. مدير التصوير الدكتور محمد شفيق. فوتوغرافيا أحمد ماهر. وإخراج تامر السعدني.

أحدث الأعمال الفنية لحورية فرغلي

الجدير بالذكر، أن حورية فرغلي شاركت مؤخراً في عمل مسرحي يحمل اسم رابونزل بالمصري، ودارت أحداث العرض حول قصة رابونزل الشهيرة، والساحرة الشريرة التي أخذت رابونزل ذات الشعر الطويل الذهبي، من والديها، ووضعتها في برج عالٍ ليستمر جمالها من سحر شعر رابونزل، وأكدت حورية وقتها أنها كانت متخوفة من هذه التجربة خاصة وأنها ستتعامل بشكلٍ مباشر مع الأطفال خلال العرض، وهي فئة من الصعب إرضاؤها ولفت انتباهها.
وشارك في بطولة العرض إلى جانب حورية فرغلي عددٌ من الفنانين منهم: لبنى ونس، حسان العربي، وأحمد جمال. والعمل من تأليف وإخراج عمرو عاطف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».