ضاري الرشدان يُعلن تخرّجه في المعهد العالي للفنون المسرحية

ضاري الرشدان- الصورة من حسابه على إنستغرام
ضاري الرشدان- الصورة من حسابه على إنستغرام
زفَّ الفنان ضاري الرشدان لمتابعيه وجمهوره خبر تخرجه في المعهد العالي للفنون المسرحية، ونشر صورة له وهو بروب التخرج وعلق عليها قائلاً: "لله الحمد والمنّة، تم بحمد الله وفضله تخرجي بدرجة البكالوريوس في المعهد العالي للفنون المسرحية، تخصص تمثيل وإخراج مسرحي". وتفاعل معه متابعوه وباركوا له على تخرجه.
كما نشر صورة له مؤخراً مع أصدقائه بالمعهد معلقًا عليها قائلاً: "ضاري الرشدان خريج رسمياً، بعد مشوار أربع سنوات مرّت في حلوها ومرها أحب أشكر كل دكاترتي وأساتذتي الذين تعلمت منهم ودفعتي كل شخص باسمه أحبكم حب ما يعلم فيه إلا الله وشكراً حق المعهد العالي للفنون المسرحيه الذي علمني الكثير، شكراً على ربعي الذي دايماً معاي".

آخر أعمال ضاري الرشدان

وكان آخر عمل قدمه الفنان ضاري الرشدان مسرحية بعنوان "أبرا كدابرا 2"من ﺇﺧﺮاﺝ الفنان بدر الشعيبي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، ومؤلف الأغاني محمد الشريدة، ومن بطولة: الفنان يعقوب عبدالله، بدر الشعيبي، فرح الصراف، فهد الصالح، رهف محمد، ناصر عباس، أحمد أبراج، ناصر الدوسري، منصور البلوشي، فيصل فريد، نور محمود بالإضافة إلى آخرين.
كما شارك بمسلسل "متحـف يدي" من إﺧﺮاﺝ علي بدر رضا، فكرة فهد الصالح، تأليف مريم نصير، ومن بطولة: الفنانة فوز الشطي، يعقوب عبدالله، عبدالعزيز النصار، غدير السبتي، بدر الشعيبي، أسامة المزيعل.
كما عُرض له مؤخراً مسلسل "أمر إخلاء 3" من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالله التركماني، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم الهاجري، ومن بطولة: الفنان عبدالله التركماني، فوز الشطي، يوسف البلوشي، في الشرقاوي، غادة الزدجالي، ناصر الدوسري، صمود المؤمن، رهف محمد، بالإضافة إلى آخرين.

يمكنكم قراءة.. مخرج مسرحية أبرا كدبرا 2 يحتفل بالعرض الـ90 والتجهيز لعروض جديدة

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"