بعد إعلان ارتباطها: هذه هي زيجات شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تصدّر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان خبر ارتباطها من رجل أعمال خارج الوسط الفني، وقد شكَّل هذا الخبر مفاجأة كبيرة لجمهور شيرين؛ خاصةً وأنه لم يمر وقت طويل على انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، ولم تظهر خلال هذه الفترة برفقة أيّ شخص تجمعها به علاقة عاطفية.
وبمجرد إعلان هذا الخبر، بدأ الجمهور يبحث حول هوية العريس، وكذلك زيجات شيرين السابقة وحياتها العاطفية. وإليكم فيما يلي زيجات شيرين عبدالوهاب.

شيرين عبدالوهاب ووالد ابنتيها محمد مصطفى

في عام 2007 تزوجت شيرين عبدالوهاب من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وذلك بعد تعاونهما معاً في عدة أغانٍ، منها أشهر أغانيها "آه ياليل"، و"مفيش مرة"، بالإضافة إلى أغلب أغاني ألبوم "اسأل عليا".
أنجبت شيرين من محمد مصطفى ابنتيها هنا ومريم، لكن هذه الزيجة لم تستمر طويلاً وتم الانفصال بشكلٍ نهائي عام 2012، وعلى الرغم من محاولات بعض الأصدقاء المقربين الصلح بينهما مثل الفنان محمد هنيدي، لكن هذه المحاولات باءت بالفشل.
شيرين تحدثت عن محمد مصطفى في لقاءاتها التي جاءت بعد الانفصال بطريقة جيدة، وأكدت أنها تكن له الاحترام والتقدير ولا تمانع أبداً في لقائه بالبنات.

حسام حبيب وأزمات متكررة

عاشت شيرين عبدالوهاب قصة حب جديدة مع الفنان حسام حبيب بداية من عام 2018، وتم الاحتفال بالزواج في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأصدقاء المقربين فقط بحضور عائلة الثنائي، واستمرت علاقة الحب بينهما لسنوات طويلة.
لكن في عام 2021 واجهت علاقتهما عاصفة شرسة كانت السبب في انفصال الطرفين وذلك بعد سلسلة من الأزمات. وتحدثت شيرين عن هذه المرحلة من علاقتهما مؤكدة أنها مرت بأزمات ومشاكل نفسية بسبب حسام حبيب، لكنها سرعان ما تجاوزت هذه الأزمة وعادت من جديد لحسام حبيب.

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

في نهاية 2023 صدم حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب الجمهور بخبر انفصالهما بشكلٍ نهائي، بعد الطلاق والزواج مرة أخرى، وتردد وقتها أن سبب طلاق شيرين من حسام حبيب هو تدخله في أعمالها الفنية خلال تواجدهما في المملكة العربية السعودية؛ حيث طلب حسام حبيب من الشركة المنظمة لحفل شيرين تأجيله من دون الرجوع إليها، وهو ما أغضب شيرين عبدالوهاب ودفعها للعودة إلى القاهرة مع فريق عملها، وبعدها بأيام قليلة أعلنت خبر الانفصال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»