موجة الحر تتسبب في تأجيل تصوير المعركة الأخيرة من "الغربان" لـ عمرو سعد

عمرو سعد- الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو سعد- الصورة من حسابه على إنستغرام
يقارب الفنان عمرو سعد، على الانتهاء من تصوير فيلم "الغربان"، حيث تتبقى له مجموعة مشاهد معدودة، ليكون بعدها جاهزاً للعرض في صالات السينمات، وذلك بعد رحلة طويلة جداً من التحضير والتصوير، والتي تخللتها فترة من التأجيلات أيضاً.

تأجيل التصوير خوفاً على فريق العمل

علمت "سيدتي" أن صُنّاع فيلم "الغربان" لـ عمرو سعد، يتبقى لهم تصوير مشهد المعركة الأخيرة فقط، وكان من المقرر تصويره خلال الفترة الماضية، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيله بسبب موجة الحر الشديدة التي شهدتها مصر مؤخراً، خاصةً وأن هذه المشاهد سيتم تصويرها تحت أشعة الشمس، الأمر الذي قد يُصيب فريق العمل أو يسبب لهم نوعاً من الإجهاد.

9 أيام تفصل عمرو سعد على الانتهاء من "الغربان"

وأشار المصدر، إلى أن مشهد المعركة، قد يستغرق تصويره من 9 أيام إلى أسبوعين، باعتباره مشهداً ضخماً ويضم العديد من الأشخاص، وسيتم تصويره في أكثر من مكان، مثل الإسكندرية ومحيط هرم سقارة، وقد جرى التدريب له جيداً طوال الفترة الأخيرة، ومن المُفترض استكمال تصوير "الغربان" خلال الأيام المُقبلة.

عمرو سعد: "الغربان" سيُترجم إلى 12 لغة

وكان عمرو سعد، قد روّج لتلك التجربة السينمائية الضخمة، قبل أيام، حيث نشر صوراً من الكواليس عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، معلقاً بقوله: "بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظاً بعودة تعوّض عن الغياب ده. إن شاء الله، منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجياً، بعد جُهد كبير امتد لثلاث سنوات". الفيلم العالمي the crows".
وتابع: "واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والانجليزي والألماني، والمترجَم لاثنتي عشرة لغة، هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج، ويكون جاهزاً للعرض العالمي، إن شاء الله عام 2025. علشان أكون إن شاء الله جاهزاً لتصوير فيلمي القادم، واللي هاعلن عنه قريباً جداً".

فيلم "الغربان" بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، أحمد وفيق، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، فارس رحومة، لبنى ونس، وتأليف وإخراج يسن حسن، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

موسم دراما رمضان 2025

على جانبٍ آخر، يواصل عمرو سعد التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "سيدي مكين"، والذي يعيده للمنافسة في دراما رمضان 2025، بعد غيابه عن موسم 2024؛ حيث قدّم آخر أعماله مسلسل "الأجهر"، والذي شاركه البطولة فيه: درة، ناهد السباعي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، سارة سلامة، نورالنبوي، محمد جمعة، أنوشكا، عارفة عبدالرسول، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».