مترجم لـ12 لغة: عمرو سعد يكشف عن موعد الانتهاء من تصوير فيلم the crows

عمرو سعد- الصورة من صفحته على إنستغرام
عمرو سعد- الصورة من صفحته على إنستغرام

يواصل النجم عمرو سعد تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "الغربان the crows"، وهو الفيلم الذي يعيده للسينما بعد غياب دام 4 سنوات، بمشاركة مجموعة من النجوم، أبرزهم: عائشة بن أحمد، وعبدالعزيز مخيون، وفارس، رحومة، وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب. وتأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج سيف عريبي.
ونوّه "سعد" إلى أن الانتهاء من تصوير الفيلم سيكون في منتصف شهر نوفمبر المقبل.

عمرو سعد يشارك متابعيه صورة من كواليس فيلمه الجديد

وشارك عمرو سعد محبيه ومتابعيه عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام" صورة له من كواليس الفيلم؛ معلقاً: "بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظاً بعودةٍ تعوّض عن الغياب ده. إن شاء الله، منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجياً، بعد جُهد كبير امتد لثلاث سنوات. الفيلم العالمي the crows".
وتابع: "واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني، والمترجَم لاثنتي عشرة لغة، هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج، ويكون جاهز للعرض العالمي، إن شاء الله عام 2025. علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريباً جداً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)


تدور أحداث فيلم The crows في حقبة زمنية مختلفة؛ تحديداً في 1941، عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

آخر مشاركات عمرو سعد السينمائية

يُذكر أن آخر أعمال عمرو سعد في السينما، فيلم "حملة فرعون". وشارك في بطولته كلٌّ من: روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، سوزان نجم الدين، قمر، وغيرهم من الفنانين. وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريم حسن بشير، وإخراج رءوف عبدالعزيز.
والذي يدور في إطار تشويقي مثير، حول شاب يُدعى "يحيى" الشهير بفرعون، ويدير شكبة اغتيالات كبرى، ولكنه يضطر للتوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من قِبل إحدى العصابات.

موسم دراما رمضان 2025

على جانب آخر، يواصل عمرو سعد التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "سيدي مكين"، والذي يعيده للمنافسة في دراما رمضان 2025، بعد غيابه عن موسم 2024؛ حيث قدّم آخر أعماله مسلسل "الأجهر"، والذي شاركه البطولة فيه: درة، ناهد السباعي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، سارة سلامة، نورالنبوي، محمد جمعة، أنوشكا، عارفة عبدالرسول. وتأليف ورشة ملوك. وإخراج ياسر سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».