فنانة شهيرة تشارك متابعيها صورة برفقة حفيدها بعد غيابه لمدة عام

لبنى ونس -الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شاركت الفنانة لبنى ونس جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بصورة جمعتها بحفيدها رحيم.

لبنى ونس برفقة حفيدها

ظهرت لبنى وهي تحتضن حفيدها في لحظة مميزة بينهما، وكتبت تعليقاً على الصورة قالت فيه: "ربنا يرجعك بالسلامة يا رحيم قلب تيتة".
تفاعل الجمهور مع منشور لبنى ونس بشكل كبير، وتوقع عدد من متابعيها أنه يمر بوعكة صحية، لكن لبنى كشفت في وقت سابق أن حفيدها غائب عنها منذ عام تقريباً ولا تعلم عنه شىء، وذلك بعدما أخذه والده من المدرسة في أكتوبر الماضي دون علم أي شخص ولم يظهرا حتى الآن.
الجدير بالذكر أن لبنى ونس تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل الغربان خلال الفترة المقبلة استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2025، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية، حول قبيلة "الغربان" ويشارك في بطولة العمل مي عمر وعمرو سعد وغيرهم.

آخر أعمالها الدرامية

شاركت الفنانة لبنى ونس خلال موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل العتاولة وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ودارت أحداث هذا العمل حول الشقيقين نصار وخضر مجرمين محترفين، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر حنه فتغير حياة نصار، ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكن ينشأ صراع دموي بين الشقيقين، ويملأ الانتقام قلبهما؛ ما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما في السجن.
ويشارك في مسلسل العتاولة عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، إنتاج صادق الصباح، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»