ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز من بينهم.. أشهر الأصدقاء في الوسط الفني

كريم عبد العزيز- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
كريم عبد العزيز- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

على الرغم من المنافسة القوية التي يعيشها نجوم الوسط الفني بشكل دائم، لكن هناك عدد كبير منهم استطاعوا أن يحافظوا على علاقتهم الشخصية وصداقتهم المميزة بعيداً عن العمل، وأصبحت صداقتهما مثالاً يحتذى به في الصداقة والمحبة، إليكم فيما يلي أشهر صداقات الوسط الفني.

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

بصداقة ممتدة لأكثر من 22 عاماً استمرت علاقة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وأكد الكدواني في لقاء تليفزيوني أنه من الممكن أن يتحدث مع كريم لساعات طويلة دون أن يشعر بالملل، ومن اللحظات التي كشفت عن عمق الصداقة بينهما عندما تواجد كريم في زفاف نجل ماجد الكدواني وشاركه فرحته بهذا اليوم.

ياسمين عبد العزيز وصداقات متعددة

ياسمين عبد العزيز تجمعها العديد من الصداقات في الوسط الفني والإعلامي، ومن أقرب الأصدقاء لها منى زكي خاصة وأن صداقتهما ممتدة منذ أكثر من 20 عاماً، وتحرصان على قضاء إجازتهما معاً والتقاط العديد من الصور التي يشاركانها مع جمهور السوشيال ميديا.
بجانب ذلك ترتبط ياسمين بالإعلامية منى الشاذلي بصداقة مميزة، وتحرص دائماً في لقاءاتها التليفزيونية أن تظهر من خلال برنامجها معكم منى الشاذلي، وكشفت ياسمين في وقت سابق عن جانب من علاقتهما ونشرت صورة اثناء استضافتها في منزلها.

أشرف عبد الباقي ومحمد هنيدي

جمع أشرف عبد الباقي ومحمد هنيدي علاقة صداقة مميزة منذ سنوات طويلة، ورغم مرور سنوات لكن كل منهما ما زال يحمل نفس مشاعر الحب والاحترام تجاه الآخر ، وفي العديد من لقاءاتهما الفنية روى كل منهما مواقف خاصة جمعتهما منذ بداية مشوارهما الفني.

مي عز الدين وأحمد السعدني

يشكل الثنائي مي عز الدين وأحمد السعدني أحد أشهر صداقات الوسط الفني، وكشفت "مي" في تصريحات إعلامية أنها ترتبط مع "السعدني" بعلاقة صداقة قوية وأن تلك العلاقة مستمرة منذ أكثر من 13 عاماً، ويحرص كل منهما على تبادل التعليقات على منشورات بعضهما عبر السوشيال ميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».