استعدادات ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي لإقامة حفل زفاف ثانٍ في اليونان 

مايا رعيدي- الصورة من حسابها على إنستغرام
مايا رعيدي- الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي عبر حسابها على إنستغرام عن استعدادها لإقامة حفل زفاف ثانٍ لها، في اليونان. علماً أن مايا كانت قد تزوجت مدنياً في مايو الفائت من شريف فهمي كراغولا وهو نجل السيدة سهام تويني من زواجها الأول. وستتزوج كنسياً في حفل زفافها الثاني في اليونان وفق ما كان من المقرر أن زواجها للمرة الثانية سيكون في سبتمبر.

انطلاق احتفالات ما قبل الزفاف في أثيتا

ونشرت مايا رعيدي عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق وصولها إلى اليونان والبدء بتحضيرات الزفاف واحتفالات ما قبل الزفاف وكتبت على صورها تعليقاً جاء فيه:" انطلاق الاحتفالات في أثينا اليوم الأول: ما قبل الزفاف". كذلك نشرت على ستوري حسابها على إنستغرام فيديوهات من الحفل والأجواء الراقصة للحضور والعروسين مايا وشريف. ولقطات أظهرت العروسين محمولين على أكتاف الحضور. وبدا الجميع يرتدون ملابس باللون الأبيض. وكان الجميع مستمتعين بأجواء الحفل الصيفية.

زفاف مايا رعيدي الأول تم في لندن


وكانت مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للعام 2018 قد دخلت القفص الذهبي في مايو الفائت في حفل زفاف مبهر أقيم في لندن بحضور عدد من المشاهير ورجال الأعمال والأقارب وأصدقاء العروسين. ولقي تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أطلت مايا حينها بفستان زفاف أبيض ناعم ضيق وطويل مطرز بالورود عند الجزء السفلي منه من تصميم المصمم العالمي جورج حبيقة وبتسريحة ذيل الحصان. فيما قامت بنفسها بوضع ماكياج هادىء وناعم. وقد منحتها إطلالتها الناعمة جمالاً أخاذاً.

نبذة عن ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي

مايا رعيدي من مواليد 1995 من أم روسية وأب لبناني. درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأميركية. فازت بلقب ملكة جمال لبنان في العام 2018 واستمرت حاملة اللقب لمدة 4 سنوات متتالية بسبب الأحداث التي كان يشهدها لبنان حينها والتي منعت إجراء الحفل وجائحة كورونا. وتم تشبيهها لحظة فوزها باللقب بملكة جمال الكون جورجينا رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».